الموعد الغرامي الأول بين باراك وميشيل أوباما في فيلم سينمائي

سيكون موعد باراك اوباما الغرامي الأول مع ميشيل مادة فيلم سينمائي جديد عن سيرة حياة…

سيكون موعد باراك اوباما الغرامي الأول مع ميشيل مادة فيلم سينمائي جديد عن سيرة حياة الثنائي الرئاسي الاميركي.

 

وتقرر ان يكون عنوان الفيلم Southside With You في اشارة الى منطقة ساوثسايد في مدينة شيكاغو حيث تواعدت الشابة ميشيل روبنسون مع الطالب باراك اوباما الذي يدرس القانون في جامعة هارفرد ذات يوم صيفي في عام 1989، كما افاد موقع ديدلاين الذي يتابع اخبار هوليود.

 

وكان باراك وميشيل اوباما كشفا نتفاً من علاقتهما قبل الزواج لأول مرة خلال الحملة الانتخابية عام 2012. وباح الاثنان، دون قصد، خلال العديد من الفعاليات العامة عن تفاصيل زيارتهما لمعهد الفن في شيكاغو وجولتهما في المدينة ثم ارتياد احد دور السينما لمشاهدة فيلم. وغني عن القول ان الموعد كان ناجحاً، كما يتضح من استمرار العلاقة وتكللها بالزواج في عام 1992.

 

وبحسب الرواية الشائعة فان اقناع ميشيل بالموافقة على الموعد لم يكن سهلا. وكان اوباما يعمل خلال ذلك الصيف متمرناً في شركة محاماة في شيكاغو عندما أُعجب بمحامية صاعدة في الشركة اسمها ميشيل روبنسون التي كانت مديرته المباشرة في الشركة.

 

رُشحت للقيام بدور ميشيل اوباما حين كانت ميشيل روبنسون الممثلة تيكا سامبتر التي كانت عارضة ازياء سابقا ومعروفة بكونها ممثلة تلفزيونية فيما لم يستقر الرأي حتى الآن على الممثل الذي سيقوم بدور باراك اوباما. وبحسب موقع ديدلاين سيكون الفيلم من اخراج ريتشارد تان الذي كتب السيناريو ايضا. وسيبدأ التصوير في صيف العام المقبل في مدينة شيكاغو ومكان الموعد.

إقرأ أيضا