تأشيرة الدخول تلغي معسكر الزوراء بالقاهرة

  ألغت تأشيرة الدخول المعسكر الخارجي الذي كان نادي الزوراء ينوي اقامته في العاصمة المصرية…

 

ألغت تأشيرة الدخول المعسكر الخارجي الذي كان نادي الزوراء ينوي اقامته في العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة بين المرحلتين الاولى والثانية للدوري العراقي الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي(2014-2015).

 

واكد الناطق الاعلامي باسم النادي عبد الرحمن رشيد في حديث لموقع كورة ان “الهيئة الادارية لنادي الزوراء وبسبب عدم الحصول على تاشيرة الدخول للعاصمة المصرية القاهرة قررت ألغاء المعسكر والاكتفاء بمعسكر داخلي في العاصمة العراقية بغداد”.

 

واشار الى ان “ضيق الوقت وعدم وجود بديل جاهز للمعسكر الخارجي في دولة اخرى اجبرت الهيئة الادارية على الاكتفاء بالمعسكر الداخلي مع امكانية خوض مباراة او اثنتين مع الاندية المحلية بغية الوصول للجاهزية الفنية والبدنية القصوى”.

 

وكشف رشيد عن ان “نادي الزوراء لن يكتف بالتواجد ضمن المربع الذهبي بالدوري العراقي، بل المنافسة الحقيقية والقوية على لقب الدوري لما يضمه النادي الابيض من لاعبين محترفين وعراقيين على مستوى عال من الموهبة والحرص والرغبة بتحقيق هذا الانجاز لجماهير النادي العريضة”.

 

يذكر ان نادي الزوراء الذي يلقب بزعيم الاندية العراقية يحمل الرقم القياسي بعدد مرات الفوز بالدوري العراقي وكاس العراق ويعود تاسيه لاواخر العقد الـ6 من القرن الماضي.

 

وسبق لنادي الزوراء ان قام بتدريبه شيخ المدربين الراحل عموبابا ورئيس النادي حاليا فلاح حسن والمدرب الوطني السابق عدنان حمد ومدرب المنتخب الوطني العراقي حاليا راضي شنيشل.

 

إقرأ أيضا