شذى حسون تقتنص جائزة “الموركس دور” كأفضل فنانة خليجية

كرّم مسؤولو حفل “موركس دور” في دورته الـ15 بلبنان، البرنسيسة شذى حسون وذلك لحصولها على…

كرّم مسؤولو حفل “موركس دور” في دورته الـ15 بلبنان، البرنسيسة شذى حسون وذلك لحصولها على لقب الفنانة العربية الخليجية الاولى للعام 2014-2015،

 

وذلك على مسرح صالة السفراء في كازينو لبنان ونقل على الهواء مباشرة عبر شاشتي الـ”LBC”، “روتانا موسيقى” و”المستقبل اللبنانية”.

 

ويكرم المهرجان سنوياً العديد من نجوم الوطن العربي الذين تميزوا أثناء العام في جميع المجالات، منها: الدراما، الموسيقى، الاعلام، الثقافة، والاعمال الانسانية. ويفسح المجال للجمهور للتصويت عبر الاذاعات وعلى موقع الموركس دور في المرحلة الاولى ويشكل تصويتهم نسبة 30%، ثم تتولى لجان متخصصة عملية التصويت ويشكل تصويتهم نسبة 70%.

 

اعتلت الحسون المسرح واهدت الجائزة الى بلدها “العراق” الجريح، وتمنت أن يعم الامن والامان، وكذلك وطن والدتها الأم “المغرب”، وشكرت “لبنان” الذي حقق لها حلمها وشهد انطلاقها وواكب نجاحها، واخيراً “الامارات” بلد اقامتها والذي تعلمت منهم ان لا ترضى الا بالمركز الأول.

 

ثم قدمت مدلي منوع لمجموعة من انجح اغنياتها، وهن: “ولهانة، عدولي،  حنينا، فين هوا، وكهرمانة” وسط تفاعل كبير من الحضور، واهتم بتدريب الراقصات المبدع جوزيف سلوم.

 

 

إقرأ أيضا