شمس: أحلام (متخلفة) وأساءت للماركات العالمية

حلت  النجمة الكويتيّة شمس، ضيفة في برنامج “المتّهم”، مع الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال،…

حلت  النجمة الكويتيّة شمس، ضيفة في برنامج “المتّهم”، مع الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال، على شاشتي ال”LBCI” وال”LDC” الفضائيّة.

 

شمس، المقلّة بإطلالاتها الإعلاميّة، تحدّثت بصراحة وعفويّة، في العديد من المواضيع والإتّهامات التي طالتها، معتبرة أنّ صراحتها نابعة من احترامها لنفسها، وللجمهور الذي يتابعها.

 

وكشفت شمس خلال الحلقة عن جنسية زوجها حيث قالت بأنه سعودي مضيفة أنّها لا تحبّذ الكلام عن حياتها الخاصّة.

 

وفيما يخص موضوع منع كليباتها عن بعض الفضائيات العربي بسبب جراتها قالت: “ليس صحيحاً، كليباتي تُعرض على المحطّات حتّى الآن، كليب أغنية “اشطح” لاقى نجاحاً، لكنّ المشكلة كانت في معنى كلمة اشطح، ما اتفهمت، هي كلمة عراقيّة مشهورة، وتعني أغرب عن وجهي لا أريد رؤيتك، وفي كليباتي الأخرى، إيش اللي أنا قدّمتها لا يوجد منه على الشاشة، للأسف الكليب الوحيد الذي لم يُعرض واللي كان فيه رسالة إنسانيّة “دين أبوكم إسمه ايه” من كلمات شاعر الوطن العربي جمال بخيت لم يُعرض سوى على قناة مزيكا”.

 

أمّا عن الفنانة احلام ، فأكّدت شمس أنّها ملكة على الواصف فقط وليس كما تدّعي ملكة في العالم العربي، مؤكّدة أنّها متخلّفة كما أنها أساءت للماركات العالمية من خلال مجوهراتها وفساتينها التي تستعرضها وتتباهى بها، إضافة الى أنّها أعطت للشعب العربي نظرة خاطئة عن للمرأة الخليجية، بسبب رفضها للمرأة التي تقود سيارة في السعودية.

 

هذا وطالبتها بزيارة إختصاصي في علم النفس، وشدّدت على أنّها “طقاقة”، ولن تتراجع عن هذه الكلمة، مستغربة كيف سبق وصرّحت الفنانة الإماراتية أنّها لا تعرفها، وهي قد دخلت منزلها وأكلت وشربت عندها وارتدت من ثيابها، فصرخت عالياً: “فكي وحلّي عن سما ربي يا احلام إنتِ قد أمي … سركرولي موضوع احلام واحكوني في موضوع عليه القيمة”

 

وحول حقيقة إبعادها عن المهرجانات الفنيّة، قالت: ” في مهرجان سوق واقف لم يُعرض عليّ المشاركة، مهرجان دبي للتسوّق لم أشارك، في الحقيقة أنا لا أقصد الإساءة للمهرجانات، ولكن أطلب أن يكون هناك استعراض، حركة، مؤثّرات صوريّة، ولكن هناك قوانين في المهرجانات الخليجيّة بعدم الرقص أو الإستعراض”.

 

وخلال الحلقة شاركت شمس في حملة دعم لوهب الأعضاء، عبر تعبئتها إستمارة “اللجنة الوطنيّة لزرع ووهب الأعضاء والأنسجة”، وعبّرت عن سعادتها بالمشاركة، قائلة: “ما في أحلى من إنّك تروح وتوهب حياة لآخرين لا تعرفهم، ما في أحلى من العطاء”.

 

 

إقرأ أيضا