عدنان حمد: حضرنا من أجل اللقب الغائب

  أكد العراقي عدنان حمد المدير الفني للمنتخب البحريني لكرة القدم أن فريقه حضر إلى…

 

أكد العراقي عدنان حمد المدير الفني للمنتخب البحريني لكرة القدم أن فريقه حضر إلى الرياض من أجل المنافسة على لقب خليجي 22 التي ستنطلق اليوم الخميس.

 

وقال حمد في المؤتمر الصحفي التمهيدي لمباراة البحرين واليمن التي ستقام اليوم في الجولة الأولى من البطولة الخليجية “نتمنى من الله أن نوفق في الحصول على الكأس، الطموح موجود بشكل كبير من أجل المنافسة وحصد اللقب لأول مرة بعد 44 عاماً”.

 

ووصف المدرب العراقي مواجهة اليمن الافتتاحية بأنها “مهمة، خاصة أنها بداية مشوار الفريق في البطولة والطريق نحو الوصول إلى الدور قبل النهائي، منافسنا ليس سهلاً ويمتلك عناصر شابة مميزة ستشكل خطورة كبيرة على منافسيه”.

 

وأضاف “لايمكن أن نقلل من شأن أي فريق وعلينا احترام كل المنتخبات بمن فيها منتخب اليمن الذي قدم آداء طيباً خلال مبارياته الإعدادية الأخيرة، ولذلك سنتعامل مع المباراة بمنتهى القوة لأنها ستعطى دافعاً قوياً للاعبين من أجل الاستمرار في البطولة.

 

من جانبه، أكد عبد الله عبده لاعب المنتخب البحريني أن المباراة مع المنتخب اليمني ستكون صعبة وقال : “سنحاول تحقيق أفضل نتيجة، وسنبذل أقصى ما في وسعنا، ونتمنى تقديم مباراة قوية لتكون فاتحة خير علينا خلال منافسات البطولة”.

 

وتابع “بطولة الخليج لها معاني خاصة بالنسبة لكل اللاعبين بلا استثناء وهي فرصة دائماً للظهور وإثبات الوجود، ولذلك أتمنى أن يحالفنا خلالها التوفيق ونقدم آداء قوياً ومميزاً”.

 

أما التشيكي ميروسلاف سكوب مدرب المنتخب اليمني، فقد شدد على أهمية مباراة فريقه مع البحرين غداً، مؤكداً أن المباراة الأولى دائماً ما تكون الأهم في مشوار أي فريق.

 

وقال ميروسلاف في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: “أدرك أهمية بطولات الخليج لدى الجماهير، وسنحاول تقديم أقصى ما لدينا من أجل ارضاء جماهيرنا. قمنا بالتحضير بشكل جيد على مدار 3 أو 4 شهور قبل البطولة، وخضنا تجارب ودية قوية سواء مع المنتخب الكويتي أو المنتخب العراقي، ونتمنى الظهور بشكل جيد خلال المباريات الرسمية”.

 

ووعد سكوب بتقديم وجوه جديدة للكرة اليمنية في السنوات القادمة، مشدداً على أن تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة البحرين سيكون هدفاً أساسياً للفريق وله هو شخصياً.

 

من جانبه، أكد سالم عوض حارس المنتخب اليمني على رغبته هو وزملاؤه في تمثيل الكرة اليمنية خير تمثيل على الرغم من صعوبة المهمة في ظل اعتماد الفريق على عناصر أغلبها شابة ومن صغار السن لايمتلكون الخبرة الكافية في البطولات الخليجية.

 

وقال عوض “المنتخب البحريني جيد ويملك لاعبين على مستوى عالٍ وهو الأمر الذي يجعل المباراة صعبة للغاية، ولكننا سنقدم كل مالدينا”.

 

 

 

إقرأ أيضا