عودة (بكيزة وزغلول)

ألمحت الفنانة إسعاد يونس في حلقة أمس الأول الثلاثاء من برنامجها “صاحبة السعادة” إلى احتمال…

ألمحت الفنانة إسعاد يونس في حلقة أمس الأول الثلاثاء من برنامجها “صاحبة السعادة” إلى احتمال عودة مسلسلها الشهير “بكيزة وزغلول” الذي تشاركها البطولة فيه الفنانة سهير البابلي.

 

قالت “يونس” أثناء لقائها مع الممثل محمد الصاوي الذي حل ضيفا عليها في حلقة 17 مارس، إن سهير البابلي تنتظر عودة “المسلسل”، وبالرغم من أن يونس لم تذكر اسم المسلسل المقصود ولكنه فُهم من السياق خاصة وأنه أشهر عمل ثنائي جمع بينها وبين الفنانة سهير البابلي، إلى جانب أعمال أخرى في السينما والمسرح.

 

وأوضحت الممثلة والمنتجة إسعاد يونس إن البابلي التي كانت تقوم بدور “بكيزة”، طلبت منها أن تكتب جزءا جديدا للمسلسل وأنها ترفض القيام بأعمال أخرى.

 

ووصفت إسعاد يونس نفسها بالـ”مقصرة” لأنها لم تبدأ بالكتابة حتى الآن.

 

وعلق الفنان محمد الصاوي على هذا الخبر مشجعا حيث قال لها إنهما مثلا ثنائي مختلف، وأنه صنع علامة في أذهان الجمهور، ولكن الفنانة إسعاد يونس نقلت الحوار إلى نقطة أخرى دون الخوض في تفاصيل.

 

مسلسل بكيزة وزغلول يعد من أشهر المسلسلات التليفزيونية الكوميدية في نهاية القرن العشرين، والذي تحول فيما بعد إلى فيلم سينيمائي.

 

المسلسل من تأليف إسعاد يونس ومن إنتاج الشركة العالمية للتلفزيون والسينما، ومن بطولة الفنان الراحل صلاح قابيل، والفنان حسن مصطفى، والفنان الراحل مصطفى متولي، ومحمد الشويحي وشريف منير وإخراج الراحل أحمد بدر الدين.

 

 

إقرأ أيضا