كاظم الساهر يثير البهجة بالشارقة ويبكي جمهوره العراقي

أحيا المطرب العراقي الكبير كاظم الساهر حفلا كبيرا في مدينة الشارقة الإماراتية مساء أمس الأول…

أحيا المطرب العراقي الكبير كاظم الساهر حفلا كبيرا في مدينة الشارقة الإماراتية مساء أمس الأول الجمعة استمر للساعات الأولى من صباح يوم أمس السبت، بحضور مايزيد عن أربعة آلاف شخص.

 

ويأتي هذا الحفل في باكورة ليالي مهرجان ”الشارقة للموسيقى العالمية” الذي يستمر 10 أيام بمشاركة فنانين عرب وغربيين.

 

وأشعل الساهر المسرح حين قدم أكثر من أغنية للعراق، وكان أبرزها أغنيته ”بغداد” التي تفاعل معها الجمهور بقوة، ودخل بعضهم في حالة بكاء تأثرا بكلماتها الوطنية، خصوصا وأن نسبة كبيرة من الحضور كانوا من أبناء الجالية العراقية الذين يشكلون نسبة عالية من المقيمين بالإمارات.

 

وتأثر الجمهور كثيرا حين اختار كاظم مقطعا وحيدا من أغنيته (ليلى) الذي يبكي فيه أحوال بلاده، خصوصا حين قال ”نفيت واستوطن الأغراب في بلدي ودمروا كل أشيائي الحبيباتي”.

 

وقال الساهر إنه سعيد لإحياء هذا الحفل، وهو الأول له في إمارة الشارقة عبر مسيرته الفنية الطويلة.

 

وقدم الفنان العراقي عددا كبيرا من أغنياته الشهيرة التي أثارت حالة من البهجة بين الحضور، خصوصا تلك التي اشتهر بها في بدايته، وكان أبرزها ”زيديني عشقا” و”هذا اللون” و ”المستبدة” و”الحب المستحيل”

 

وحرص كاظم على أن يستضيف المطرب الشاب ستار سعد نجم برنامج ”ذا فويس 2”، الذي صعد على المسرح، وشاركه في تقديم أغنية ”يالكذاب”

 

ورغم برودة الجو، خصوصا وأن الحفل أقيم على مسرح ”المجاز” وهو مسرح مكشوف في جزيرة وسط بحيرة خالد بالشارقة، إلا أن الجمهور رفض إنهاء الحفل مبكرا وطالب الساهر بالاستمرار في تقديم أغنياته لوقت طويل، وسط رقص وتفاعل الحضور من جميع الجنسيات العربية.

 

 

إقرأ أيضا