مصدر: عبطان استبدل مدير الشباب في البصرة بآخر ينتمي للمجلس الأعلى

  أعفى وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان الخميس الماضي، مدير الشباب والرياضة في البصرة…

 

أعفى وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان الخميس الماضي، مدير الشباب والرياضة في البصرة وليد الموسوي، فيما عين صادق عبد الخصر عساف بديلا عنه.

 

جاء ذلك وفقا لوثيقة حصلت عليها “العالم الجديد”، وموقعة بتاريخ الأول من كانون الأول ديسمبر الحالي، من قبل حيدر جواد الغبان مدير عام القانونية والادارية/ وكالة بوزارة الشباب والرياضة.

 

ورغم ان الوثيقة لم تشر الى اسباب الاستبدال، إلا أن معلومات خاصة حصلت عليها “العالم الجديد”، من مصدر موثوق، أكدت بأن “تلك التغييرات تأتي في إطار استبدال الوجوه القديمة التي تتبع دولة القانون بوجوه جديدة تنتمي الى المجلس الاعلى الاسلامي العراقي الذي ينتمي اليه الوزير، وهي سياسة اتبعها المجلس في جميع الوزارات والدوائر التي تسلمها مؤخرا”.

 

وأضاف المصدر أن “وليد الموسوي المسؤول المقال، ينتمي الى كتلة دولة القانون التي يتزعمها نوري المالكي نائب رئيس الجمهورية، فيما ينتمي صادق عبد الخضر عساف الكناني الى المجلس الاعلى، حيث يدير تنظيمات الأخير في أم قصر وخور الزبير”.

 

كتاب استبدال مدير الشباب والرياضة (العالم الجديد)
كتاب استبدال مدير الشباب والرياضة (العالم الجديد)

 

يذكر أن صادق عبد الخضر وهو من مواليد 1971، شغل فيما مضى منصب مدير منتدى الشباب التابع للوزارة في ناحية أم قصر، قبل ان يباشر العمل في منصبه الجديد ابتداءً من يوم أمس الأحد.

 

 

 

إقرأ أيضا