بتروفيتش يصل بغداد والمنتخب يغادر في 12 آب لمواجهة تشيلي

وصل الى العاصمة بغداد ظهر أمس الثلاثاء، مدرب المنتخب الوطني بكرة القدم فلادمير بتروفيتش للبدء بمرحلة الاعداد الفعلية لتصفيات البطولة الاسيوية.

وسيخوض المنتخب العراقي مباراة امام الفريق تشيلي في 14 من الشهر المقبل تهيئة لتصفيات البطولة الاسويية التي سيقابل فيها السعودية.

وقال المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة نعيم صدام لوكالة أصوات العراق أمس، إن \”المدرب بتروفيتش وصل الى بغداد الثلاثاء للمباشرة باعداد المنتخب لمباراة السعودية التي ستجري في 15 من تشرين الاول المقبل\”.

وأضاف صدام أن \”الاتحاد سيعقد جلسة مع المدرب الصربي لدراسة منهاجه التدريبي، وأخذ موافقته على المباريات التجريبية التي من المؤمل ان يخوضها المنتخب في الفترة المقبلة\”.

وأشار الى أن \”المنتخب سيغادر الى العاصمة التشيكية براغ ومنها الى كوبنهاغن العاصمة الدنماركية في 12 من الشهر المقبل استعدادا لمواجهة نظيره التشيلي في مباراة دولية ودية تجري بينهما في 14 من الشهر ذاته\”.

يذكر ان منتخب العراق يحتل الترتيب الثالث في المجموعة الثالثة لتصفيات اسيا بعد السعودية التي تتصدر بست نقاط وبفارق الاهداف عن المنتخب الصيني الذي يمتلك 3 نقاط ايضا ومن ثم اندونيسيا بلا رصيد.

إقرأ أيضا