أسود الرافدين يلتقون اليوم تشيلي في كوبنهاغن وسط جمهور فاق التوقعات

يلتقي المنتخب العراقي مساء اليوم الأربعاء، بنظيره التشيلي في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن، فيما أعلنت شركة ماتش وورلد فوتبول سبورت السويسرية الراعي الرسمي للمباراة عن نفاذ تذاكر المباراة.

وأكدت الشركة أن الإقبال الجماهيري كبير جدا ويفوق ما كان متوقعا، ولكنها أكدت أيضا بأن الجمهور التشيلي كان أكثر إقبالاً من الجمهور العراقي على شراء تذاكر المباراة.

وقال المدير الإقليمي لشركة ماتش وررد لــ\”معرض الكرة العراقية المصور\”، بأن \”الجماهير التشيلية فاقت وبعدد كبير شراء تذاكر المباراة لحد الآن، حيث لوحظ ذلك من خلال زحف الجماهير التشيلية وخاصة التي تتواجد في أوربا إلى العاصمة الدنماركية كوبنهاغن لحضور مباراة الغد، إضافة إلى ذلك فأن نسبة الشراء لتذاكر المباراة كانت 70 بالمائة للجماهير التشيلية\”.

أسود الرافدين يلتقون اليوم تشيلي في كوبنهاغن وسط جمهور فاق التوقعات

وأشار ممثل الشركة المنظمة، بأن \”كل شيء جاهز لمباراة الغد (اليوم)، فبعد وصول منتخب تشيلي، وصل مباشرة منتخب العراق بكامل نجومه، حيث عقد اليوم (أمس) المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين، فضلا عن حضور قائد منتخب تشيلي كلاوديو برافو، وأكد المدربان بأن المباراة ستكون مباراة رفيعة المستوى لما يملكه الفريقان من لاعبين كبار.

إقرأ أيضا