الشرطة ينسحب من مباراة أربيل رسميا وبنيان: قرار نقلها إلى \”الشعب\” معد سلفا

أعلن نادي الشرطة انسحابه من مباراته مع فريق أربيل احتجاجا على قرار اتحاد الكرة بنقلها الى ملعب الشعب الدولي بدلا من ملعب الشرطة الذي يعد صاحب المباراة والتي كانت مقررا أن تقام عليه.

وأكد إياد بنيان، رئيس الهيئة الادارية لنادي الشرطة، أن \”الشرطة لن يكون شاهد زور في قضية مزورة، والفريق لن يخوض مباراته أمام أربيل (غدا) الخميس على ملعب الشعب ويعلن انسحابه من المباراة ولن يتراجع أبدا إلا في حالة إعادتها لملعب الشرطة ولذلك لن نتراجع عن قرار الانسحاب أبدا\”.

وقال أياد بنيان لـ\”معرض الكرة العراقية المصور\”، ان \”اجتماع الاتحاد اليوم (امس)، لم يكن سوى اجتماع معد له سلفا وقراراته متخذة منذ وقت طويل ومسجلين عليه أكثر من علامة تعجب، لأن الشرطة هو صاحب الحق، ولا يمكن ان نفرط به أبدا مهما كانت التكلفة وحجم الخسارة\”.

وأشار بنيان الى أن \”مسالة انسحابها من المباراة هي مسالة حق ولن نتراجع عنها واكدنا لاتحاد الكرة أننا قادرين على إخراج مباراة رائعة من حيث التنظيم ووفرنا جميع مستلزمات نجاحها ولكن القرار كان متخذ منذ فترة ولم يكن وليد اللحظة ولن نخوض مباراة أربيل تحت اي مسوغ إلا في ملعبنا وإلا الانسحاب وإعطاء نقاط المباراة لاتحاد الكرة.

إقرأ أيضا