وفد خليجي يزور البصرة اليوم لحسم ملف استضافة البطولة الرياضية

يزور المدينة الرياضية في البصرة اليوم الاثنين، وفد خليجي هندسي، من أجل حسم الوقوف على جاهزية المدينة لاحتضان البطولة الخليجية المقبلة، والتثبت من الملاحظات الفنية التي حددتها اللجنة التنسيقية في زيارات سابقة.
وقال طارق أحمد، أمين السر العام لاتحاد الكرة العراقية وكالة في تصريح صحفي، إن \”الوفد الخليجي الهندسي سيصل الى البصرة الاثنين، للوقوف على الأعمال الجارية للمدينة الرياضة\”.
وأضاف أحمد أن \”الوفد سيزور المدينة الرياضية التي تستضيف خليجي 22 مطلع عام 2014، والوقوف على الملاحظات الفنية التي حددتها اللجنة التنسيقية في زيارات سابقة للبصرة\”.
وأشار الى أن \”وزارة الشباب والرياضة قد سارعت بانجاز الفقرات التي حددتها اللجنة الخليجية\”، موضحا أن \”أمناء سر الاتحادات الخليجية لكرة القدم ستقوم بزيارة المدينة \”الرياضية أواخر الشهر الجاري بعد دراستها لتقرير اللجنة الهندسية\”.
وكان رؤساء اتحادات الخليج العربي لكرة القدم، قد حددوا الخامس من شهر تشرين الثاني المقبل، كمهلة أخيرة للعراق لاستضافة خليجي 22، وإكمال الأعمال الخاصة بالمدينة والمرافق الأخرى.
يذكر أن اللجنة الفنية رشحت مدينة جدة السعودية لاحتضان البطولة كبديل عن البصرة في حال عدم جاهزيتها المرشح البديل لاستضافة البطولة الخليجية المقبلة .

إقرأ أيضا