هوار يهدد اتحاد الكرة بفضح المستور ويعتبر استدعاء يونس للمنتخب مجاملة

شن الدولي السابق ولاعب نادي أربيل هوار ملا محمد هجوما لاذعا على الاتحاد العراقي لكرة القدم ومدرب المنتخب حكيم بسبب طريقة اختيار واستدعاء اللاعبين للمنتخبات الوطنية، جاء هذا في مداخلة هاتفية في برنامج ستوديو الملاعب الذي يعرض على قناة البغدادية بضيافة الاعلامي حيدر زكي.
وأضاف هوار بأن \”حكيم والاتحاد يجاملان بعض اللاعبين على حساب الكرة العراقية، وخاصة اللاعب المعتزل يونس محمود الذي خذل المنتخب الوطني وتركه في آخر مباراتين في التصفيات المونديالية، واستغرب هوار من هذا القرار على الرغم من طرد ناجح حمود رئيس الاتحاد ليونس بعد قراره بالاعتزال..! وخاصة أن يونس ترك الكرة منذ أكثر من ثلاثة اشهر بدون لعب، بينما قصي وكرار فعلا يمارسان الكرة ويقدمان في نادييهما، ويستحقان ذلك ملمحا الى أحقيته بالاستدعاء، لأنه ايضا مثل نادي أربيل وساهم في إحرازه للمركز الثاني في الدوري العام\”.
وكشف هوار عن أن \”الاتحاد هو من كان يختار اللاعبين ويفرض التشكيلة على جميع المدربين السابقين وخاصة بتروفتش وزيكو وسيدكا بمساعدة مدرب حراس المرمى عبدالكريم ناعم\”.
وتابع انه يملك العديد من المعلومات الخطيرة في هذا الموضوع وغيره، وانه مستعد لكشفها ويتحدى جميع أعضاء الاتحاد أن ينكروا هذه الأمور.

إقرأ أيضا