الكرخ يتعاقد مع مدرب برتغالي ويوقع مع الشركة الراعية لغلطة سراي التركي

أعلنت ادارة نادي الكرخ الرياضي الاثنين، عن تسمية مدرب برتغالي لقيادة فريقها الكروي للموسم المقبل.
وفيما قدم زيّه الرسمي الجديد الذي سيخوض به غمار كافة المسابقات المحلية، أفصح عن تعاقده مع شركة تركية راعية، هي ذاتها التي ترعى نادي غلطة سراي.
وقال نائب رئيس نادي الكرخ ليث خليل، إن \”النادي تعاقد مع المدرب البرتغالي الفريدو كاسميرو لمدة موسم واحد\”، من دون ذكر قيمة العقد.
وأضاف خليل، في حديث لـ\”شفق نيوز\”، أن \”الادارة سمت الجهاز الفني المساعد له، والمؤلف من حيدر محمد ومدرب الحراس حسين كامل، إضافة الى تعاقدها مع مدرب برتغالي للياقة البدنية لموسم واحد ايضا\”.
وكان فريق الكرخ قد تأهل الى الدوري الكروي الممتاز بعد أن حل أولاً في دوري الدرجة الاولى.
في غضون ذلك، نقلت وكالة الأمل سبورت، عن رئيس النادي شرار حيدر قوله في مؤتمر عقد بمقر النادي، إن \”منظومة العمل المستمرة في النادي تهدف الى خلق حالة جديدة في الشارع الرياضي العراقي من خلال توفير كل مستلزمات النشاطات الرياضية وعدم التركيز على كرة القدم فقط، وهو الأمر الحاصل حاليا، لذلك قام النادي بالتعاقد مع شركة \”فيما\” التركية من أجل تجهيز كل لاعبي الكرخ وفي مختلف الرياضات بتجهيزات رياضية ذات نوعية جيدة تليق بسمعة النادي الذي يعتبر واجهة العراق في بطولات السلة وكرة اليد ومنجم مواهب كرة القدم، وقدم العديد من نجوم المنتخبات الوطنية\”.
من جانبه، قال وكيل الشركة التركية شوكت ابراهيم، إن شركته \”هي الراعي الرسمي  لتجهيزات نادي غالطة سراي بطل تركيا\”، وأنه \”سعيد بالعمل مع الأندية العراقية بعد أن لمس في تجربته مع نادي الكرخ الحرص الكبير على توفير كل ما هو جيد ويليق بسمعة الرياضة العراقية\”.

إقرأ أيضا