صحيفة: الشركات الإماراتية تتطلع إلى التوسع في إقليم كردستان

ذكرت صحيفة الخليج الإماراتية أن ممثلي الشركات المشاركة في معرض أربيل الدولي الذي سيقام من 23 إلى 26 أيلول، تحت مظلة غرفة تجارة وصناعة عجمان، أكدوا أهمية حضورهم ومشاركتهم في المعرض، وثمنوا جهود الغرفة وسعيها لفتح أسواق جديدة من شأنها تعزيز القدرات الاستثمارية للشركات.
وسيشارك في المعرض 6 من كبريات الشركات بعجمان وهي أسماك والروابي ومصانع البسام العالمية، وإير ماستر، وألفت العربية، وليلة فرح لتنظيم الأفراح.
وأكد تامر يوسف، مدير التسويق بشركة \”أسماك\” التي تعد من رواد الشركات بزراعة الأسماك على المستوى العربي، أهمية مشاركتهم في معرض أربيل الدولي من أجل تعزيز منافستهم الدولية وفتح أسواق جديدة إلى جانب عقد شراكات جديدة.
وتوقع أحمد الكبيسي، مدير الشؤون الإدارية بشركة (الروابي أبراج الياقوت) للمقاولات والنقل، أن \”تخرج الشركات المشاركة في المعرض بالعديد من النتائج، وعلى رأسها التواصل مع شركات عاملة بدول أخرى وإمكانية إبرام صفقات وشراكات فيما بينهم\”.
وذهب سهيل محمد بسام، المدير التنفيذي بمصانع البسام العالمية، إلى أن \”المشاركة بالمعرض تعد إضافة كبيرة لكل المشاركين لتيسير أعمالهم ومنتجاتهم وفتح شراكات جديدة لزيادة نسبة المبيعات الخارجية، والتي تصل حالياً إلى 20% من إجمالي ناتج المصانع\”.

إقرأ أيضا