بعد تسلمه جائزة الحذاء الذهبي.. رونالدو: أسعى إلى الأفضل

أفاد البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني بأنه سيبذل أقصى جهده لكي يصبح أفضل…

أفاد البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني بأنه سيبذل أقصى جهده لكي يصبح أفضل لاعب كرة قدم على الإطلاق بعد حصوله على جائزة الحذاء الذهبي لهداف أوروبا الموسم الماضي.

 

وكان رونالدو (29 عاما) يتحدث أثناء الاحتفال بحصوله على جائزة في مدريد أمس الأربعاء، بعدما تقاسم صدارة هدافي أوروبا الموسم الماضي برصيد 31 هدفا مع لويس سواريز مهاجم أوروغواي.

 

وقال رونالدو “أحاول دائما أداء الأمور بشكل جيد وليس الموسم الماضي فقط. أريد أن أصبح أفضل دائما”.

 

وأضاف “آخر خمس سنوات كانت جيدة للغاية وأصبحت الأمور أفضل قليلا في آخر عامين. لا أريد أن أصبح الأفضل في البرتغال فقط. أريد أن أصبح الأفضل على الإطلاق وسأبذل قصارى جهدي من أجل ذلك. بعد ذلك تعود الأمور للآراء الشخصية”.

 

وتابع “أريد أن أصبح الأفضل في مهنتي وأنا أصنع اسما لنفسي خطوة بخطوة. عندما ينتهي مشواري أريد أن أرى الإحصاءات وأريد أن أرى ما إذا كنت ضمن الأفضل على الإطلاق. أنا واثق من هذا”.

 

وأمضى رونالدو أفضل لاعب في العالم مشوارا ناجحا مع مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد وقاد الفريق الإسباني للفوز بكأس أوروبا للمرة العاشرة في تاريخه الموسم الماضي عندما توج بلقب هداف دوري الأبطال.

 

كما سبق للمهاجم البرتغالي أن نال جائزة الحذاء الذهبي لهداف أوروبا مرتين موسمي 2007-2008 و2010-2011.

 

وقال رونالدو “الفوز بثالث جائزة للحذاء الذهبي يساوي الحصول عليها للمرة الأولى. أنا سعيد للغاية، وهذا يوم مميز وأريد مشاركته مع الناس الذين ساعدوني”.

 

ويتصدر ريال مدريد الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة من عشر مباريات بعدما سجل الفريق 37 هدفا في المسابقة المحلية هذا الموسم.

إقرأ أيضا