رباع عراقي يشارك في بطولة آسيوية بعد انتهاء عقوبته الدولية لتناوله المنشطات

رباع عراقي يشارك في بطولة آسيوية بعد انتهاء عقوبته الدولية لتناوله المنشطات

اعلن الجهاز الفني للمنتخب العراقي لرفع الاثقال لذوي الاحتياجات، امس الاحد، عن مشاركة بطل العالم في وزن 65 كغم الرباع العراقي رسول كاظم في بطولة اسيا لرفع الاثقال للمتقدمين المقررة اقامتها في ماليزيا خلال شهر تشرين الثاني المقبل.وقال مدرب المنتخب العراقي لرفع الاثقال لذوي الاحتياجات انترانيك دكريس في
...

اعلن الجهاز الفني للمنتخب العراقي لرفع الاثقال لذوي الاحتياجات، امس الاحد، عن مشاركة بطل العالم في وزن 65 كغم الرباع العراقي رسول كاظم في بطولة اسيا لرفع الاثقال للمتقدمين المقررة اقامتها في ماليزيا خلال شهر تشرين الثاني المقبل.
وقال مدرب المنتخب العراقي لرفع الاثقال لذوي الاحتياجات انترانيك دكريس في بيان تلقت \"العالم الجديد\" نسخة منه، ان \"مهلة عقوبة الرباع الذهبي رسول كاظم انقضت بعد ان استمرت لمدة عامين، مبينا انه \"سيكون ضمن تشكيلة المنتخب العراقي في بطولة اسيا المقررة في ماليزيا في الاول من شهر تشرين الثاني المقبل\".
واشار دكريس الى ان \"قرار مشاركة رسول بالبطولة جاء بعد انتهاء مدة عقوبته التي تلقاها من الاتحاد الدولي للعبة بعد اثبات تناوله للمنشطات المحظورة دوليا في بطولة اسياد اسيا التي جرت في ماليزيا قبل عامين\".
وأضاف ان \"الرباع رسول يعد من بين ابرز رباعي العراق كونه حقق نتائج متميزة وتوج بالقاب بطولات عالمية وقارية مختلفة\"، موضحا ان \"عودته سيضمن للعراق الذهب في بطولة اسيا المقررة في ماليزيا شهر تشرين الثاني المقبل\".
وتابع ان \"رسول انضم مع زملائه في تدريباتهم بالمنتخب الوطني لرفع الاثقال وانه يسعى لاعادة مستواه بعد فترة الانقطاع التي اثرت سلبا على جاهزيته\"، مؤكدا ان \"الجهاز الفني للمنتخب قادر على اعادة مستواه تدريجيا خلال المدة المقبلة .
يشار الى ان رسول كاظم حصل على اربع ميداليات ذهبية عام 2009 في وزن 56 كلغ في بطولات اسيا للشباب التي اقيمت في ماليزيا وفي بطولة غرب اسيا في الامارات وفي بطولة الهند.