توقعات الأبراج الأسبوعية

الأبراج الأسبوعية

الأبراج الأسبوعية
1LB
برج الحمل      

أنت تريد تحقيق شيئًا قابل للعرض، ولا توجد معارضة لذلك ما لم تفقد روح العمل الجماعي، فيجب أن لا تفاجئ هؤلاء الأقل سرعة في اتخاذ القرارات، ولكن اعمل على إقناعهم بأفكارك.

لا تغضب إذا تعرضت للنقد، واسأل نفسك ما إذا كنت تستطيع الاستفادة من وجهات النظر المختلفة.

توجد فرصة للتعرف على طرق ووسائل للتعامل مع مسئولياتك ومشاكلك الخاصة، وإذا أردت التخلص من الطاقة الزائدة فيجب أن تفعل شيئًا من أجل صحتك. التزم برياضات مثل الجري أو المشي حيث تقل مخاطر الإصابة.

 

 

الثور
برج الثور

تظهر أكثر من الآخرين نظرًا لمستواك العالي من الاستعداد للعمل وطاقتك في الوقت الحالي، وعلى الرغم من الأعمال الكثيرة التي تتحملها، فإنك لا تشعر بالخوف.

على الرغم من ذلك، طريقة تنفيذك للعمل تفتقد الهيكلة وأنت تحاول عمل كل شيء في نفس الوقت. تأكد من أنك لا تضيع الكثير من الوقت في التفاصيل غير الهامة وأن لا تفقد أعصابك. اهتم بصفة خاصة بمدى استعدادك للتضحية بعلاقاتك الشخصية، فإن لم تفعل ذلك، قد تدخل في مناقشات كثيرة.

إذا قررت ممارسة الكثير من الرياضة، يجب أن تهتم بالعلامات التي يصدرها جسمك. فحتى وإن كنت تمتلك الكثير من الطاقة والمجهود، قد تكون في حالة أضعف في نفس الوقت.

 

 

الجوزاء
برج الجوزاء

هذا الأسبوع، تميل إلى فرض آرائك بشدة وبدون رحمة، وهذا سيؤدي إلى العديد من النزاعات غير السارة في مجال العمل وفي حياتك الشخصية.

من المحزن أن الأشخاص لا يتفاعلون بشكل هادئ دائمًا، وإنما يزيدون الطينة بلة. لذلك، حاول أن تقابل الآخرين بشيء من التسامح والصبر والتفاهم.

كما يجب أن تحترم صحتك أكثر من المعتاد. فإذا كنت تحب الرياضات المتطرفة، يجب أن تأخذ هدنة في الوقت الحالي، وذلك لإمكانية وقوع حوادث.

 

 

السرطان
برج السرطان

هذا الأسبوع، لديك شعور أن الحياة تحمل الكثير من التحديات الجديدة لك، ويبدو أنك مضطر لإثبات ذاتك طوال الوقت، وهذا قد يكون مجهدًا للغاية ومثيرًا للأعصاب وسوف تكون متوترًا معظم الوقت.

تأكد من أنك تحافظ على أعصابك، وتحاشى أن تفقدها أمام المقربين منك. يجب أن تتعلم كيفية الحذر وضبط النفس.

حان الوقت لكي تكافئ نفسك بنهاية أسبوع هادئة ومريحة، فاستخدم الوقت في إعادة ضبط خططك وتنسيقها مع شريكك وعائلتك.

 

 

الاسد
برج الأسد

سوف تجد القياس المناسب لكل شيء، ويرجع هذا إلى السيادة الكبيرة التي تشعر بها هذا الأسبوع. تنجز الأعمال بطريقة مستريحة وبأيادي ثابتة وتستطيع إنجاز أصعب المهام بنجاح.

أنت أيضًا شخص يسعى إليه الآخرون من الزملاء للكفاءة والأمان الذي يشع منك. إذا تقدمت لشيء ما، فسوف تحصل عليه بسبب هذه الكاريزما.

حتى في حياتك الخاصة، تبدو هذه الذبذبات المتناغمة واضحة. فإذا كنت غير مرتبط، تصبح لديك جاذبية مغناطيسية. أما إن كنت مرتبطًا، فتستطيع التطلع إلى لحظات رومانسية حميمية.

 

 

العذراء
برج العذراء

يجب أن تكون أفكارك كبيرة هذا الأسبوع، فأنت تتحلى بكثير من الطاقة التي يجب أن توجهها بطريقة منتجة، وسوف تتفاجأ بمدى ما يمكنك فعله في وقت قصير.

تأكد من عدم خوضك في المناقشات، فلديك مشكلة في التعامل مع الردود، وسوف تصعد الدماء إلى وجهك الذي سوف تكسيه حمرة الغضب.

لتجنب إضاعة طاقتك، يجب أن تكون معتدلاً، وهذا ينطبق أيضًا على جميع الأنشطة الجسمانية، فأنت مهمل للغاية وغالبًا ما تأخذ أكثر من طاقتك. بالإضافة إلى ذلك، أنت معرض لخطر الحوادث في الوقت الحالي.

 

 

الميزان
برج الميزان

تشعر بالكثير من الرضا عن ذاتك وعن مجهوداتك، فأنت تعرف سر الحياة وتشعر بالاتزان والقوة، وهذا يعني أن الآن وقت مناسب لتحقيق التغيرات المهنية، فأنت تستحق الترقي.

أظهر للآخرين معدنك، وكن مقنعًا، فالأشخاص من حولك لن يفتقروا التقدير أو الاهتمام.

بل على العكس، سيكون معظم الزملاء والرؤساء متعاونين للغاية وغالبًا ما سيوافقون على مقترحاتك وآرائك.

 

 

العقرب
برج العقرب

تشعر أنك بحالة جيدة، وأنك بصحة جدية، كما تشعر بالطاقة الحيوية التي تجري في عروقك.

لذلك، الوقت مناسب للاهتمام بالمشروعات التي كنت تؤجلها مؤخرًا، فإذا لم يكن لديك أية مشروعات قائمة في الوقت الحالي، الوقت مناسب لبدء شيء جديد.

استعد لمرحلة من الأحاسيس المترقبة لحدوث شيء جديد، وقد تشعر أيضًا بطغيان إيجابي من الفرص اللانهائية. استغل هذه المرحلة الهامة، وسوف تتمتع بموافقة تامة من الآخرين فور البدء في شيء جديد.

 

 

القوس
برج القوس

الوقوف أمامك الآن محاولة فاشلة، فأنت دؤوب وقوي، وتستطيع في كل موقف إثبات أنك لا تهزم. استغل هذه المرحلة من الطاقة العالية ولكن احتفظ برجاحة عقلك.

قد تقابل موقف يضطرك إلى المبالغة الشديدة واستخدام قوتك بدون تحكم وبطريقة مؤلمة.

لا يجب أن يكون الموقف هكذا، اخرج ومارس الرياضة حتى تتخلص من هذه الطاقة الزائدة، ولكن توخى الحذر، فالضغط الزائد قد يؤذي صحتك.

 

 

الجدي
برج الجدي

تشعر بالحوية والقوة وبالتالي أنت قادر على العمل بفعالية، فإذا كنت تتطلع إلى المزيد من المسئوليات المهنية، الآن هو الوقت المناسب لإظهار إمكاناتك لأنه سيكون من السهل أن تحدد أهدافك دون أن تخلق أعداء.

على العكس من ذلك، سوف يقدر زملاؤك أراءك ومفاهيمك وهذا من شأنه تبسيط الأمور لصالحك، وينطبق هذا أيضًا على المفاوضات، وسوف تتمكن من الأداء بقوة الآن.

 

 

الدلو
برج الدلو

سيكون لحيويتك المتزايدة وثقتك بنفسك المعدلة آثارًا إيجابية على اجتهادك أيضًا.

إنه وقت جيد للبدء في مهام جديدة وذلك لأنك تستطيع الأداء بقوة بمفردك أو من خلال فريق عمل. سوف تكون معظم أفكارك مقبولة في الوقت الحالي بالنسبة للأغلبية وذلك لأن الآخرين يقبلون أفكارك بطبيعة الحال.

استخدم نفوذك في تحقيق أهدافك، فإذا كانت أفكارك ومفاهيمك ثابتة وغير قابلة للتغيير، فسوف تجد القبول لدى الآخرين.

 

 

الحوت
برج الحوت

إذا كانت لديك الرغبة الملحة في العمل في الوقت الحالي، يجب أن تهتم بنفسك، فأنت تعرض صحتك للخطر إذا كنت تحاول إثبات إنك شخص يمتلك الكثير من المواهب بصفة مستمرة لنفسك وللآخرين.

الأكثر من ذلك إنك تعرض صحتك العقلية للخطر إذا استمريت في الضغط على نفسك وعلى الآخرين.

سوف تسدي لنفسك خدمة كبيرة إذا توقفت عن فرض آرائك على المحيطين بك، فالأفكار لا يجب أن تكون سخيفة لمجرد إنها ليست أفكارك. فالتواضع ليس فقط حلية، ولكن أحيانًا يجب أن تتحلى بالتواضع للحفاظ على أعصابك.

إقرأ أيضا