وفاة سيف اليزل آخر ضباط المخابرات الذين اشرفوا على رأفت الهجان

وفاة سيف اليزل آخر ضباط المخابرات الذين اشرفوا على رأفت الهجان

توفي ضابط المخابرات المصري اللواء سامح سيف اليزل ومنسق ائتلاف دعم مصر الذي كان آخر من تعامل مع رأفت الهجان الجاسوس المصري في اسرائيل وهو من اشرف على قفل الملف. ولد سامح سيف اليزل في القاهرة عام 1946 وتخرج من الكلية الحربية عام 1965 واشترك في حرب 1967 وحرب الاستنزاف كما اشترك في حرب أكتوبر 1973 كان
...

توفي ضابط المخابرات المصري اللواء سامح سيف اليزل ومنسق ائتلاف دعم مصر الذي كان آخر من تعامل مع رأفت الهجان الجاسوس المصري في اسرائيل وهو من اشرف على قفل الملف.

ولد سامح سيف اليزل في القاهرة عام 1946 وتخرج من الكلية الحربية عام 1965 واشترك في حرب 1967 وحرب الاستنزاف كما اشترك في حرب أكتوبر 1973 كان ضابطًا بالحرس الجمهوري المصري ثم بالمخابرات الحربية المصرية حتى رتبة مقدم ثم خدم بعد ذلك في المخابرات العامة.

دخل رئيس ائتلاف دعم مصر الراحل عالم السياسة في أعقاب ثورة 25 يناير بعدما اشتهر بظهوره في البرامج التلفزيونية كمحلل للأحداث التي شهدتها البلاد طوال تلك الفترة قبل أن يبدأ في إعداد قائمة انتخابية تحت مسمى "في حب مصر" عقب فشل الدكتور كمال الجنزوري رئيس الوزراء الأسبق في تشكيل قائمة تضم كافة القوى السياسية تخوض من خلالها انتخابات مجلس النواب.

https://www.youtube.com/watch?v=-aAVbQd4iy8  

أخبار ذات صلة