تضارب الأنباء بشأن جاهزية يونس محمود لمباراة الكويت

تضاربت الأنباء بشأن مشاركة نجم المنتخب العراقي بكرة القدم يونس محمود في مباراة بعد غد…

تضاربت الأنباء بشأن مشاركة نجم المنتخب العراقي بكرة القدم يونس محمود في مباراة بعد غد الجمعة، ضد المنتخب الكويتي في افتتاح بطولة خليجي22، وذلك بعد إصابته المفاجئة يوم أمس.

 

فقد نقلت وكالة أنباء محلية عن طبيب المنتخب العراقي جاهزية محمود للمشاركة في المواجهة المرتقبة التي تحمل طابعا تشويقيا ونديا بين المنتخبين، غير أن وكالة أنباء خليجية، أكدت غياب نجم أسود الرافدين عن البطولة برمتها واستدعاء كرار جاسم كبديل عنه.

 

وقال مصدر في معسكر المنتخب الوطني لوكالة الامل سبورت، ان “منتخبنا الوطني ولاعبيه يدركون جيدا بان مواجهة الكويت ستكون مرشحة للاثارة والصراع الكروي الساخن بين الطرفين ولابد من مشاركة الجميع فيها”، موضحا ان “اللاعب يونس محمود جاهز للمشاركة في المباراة الاولى امام الكويت، وان ما يعانيه ليس اصابة بليغة، بل كدمة صغيرة لن تؤثر على مشاركته”.

 

وأضاف أن “طبيب المنتخب الوطني أكد جاهزية اللاعب يونس محمود الذي تعرض الى اصابة بسيطة في تمرين المنتخب، وتمت معالجته”.

 

غير أن موقع كورة الخليجي أكد يوم امس الأربعاء، أن “الجهاز الفني للمنتخب العراقي لكرة القدم تلقى صدمة قوية، قبل ساعات من إعلان قائمة الفريق التي ستشارك في كأس الخليج رقم 22 التي ستقام في الرياض خلال الفترة من 13 إلى 26 تشرين الاول نوفمبر الحالي، وذلك بعد أن تعرض السفاح يونس محمود مهاجم الفريق لإصابة خلال التدريب الأخير لأسود الرافدين في مدنية البصرة، قبل التوجه إلى المملكة العربية السعودية”.

 

وزعم الموقع الكروي، أن “حكيم شاكر المدير الفني للمنتخب العراقي قرر ضم اللاعب كرار جاسم لقائمة أسود الرافدين، بدلاً من يونس محمود، الذي سيترك غيابه أثراً كبيراً في صفوف المنتخب العراقي لما يمتلكه اللاعب من إمكانيات هائلة، إلى جانب خبراته الكبيرة على مستوى بطولات الخليج”.

 

ونشرت صفحة اللاعبين العراقيين الجدد على الفيسبوك، صورة للقائمة النهائية التي خلت من يونس محمود، وإدخال كرار جاسم بديلا عنه، فيما لم تتأكد “العالم الجديد”، من صحة الوثيقة.

 

القائمة النهائية للمنتخب العراقي
القائمة النهائية للمنتخب العراقي عن صفحة (اللاعبين العراقيين الجدد) على الفيسبوك

 

إقرأ أيضا