اتحاد الكرة مستاء من أسلوب حكيم شاكر مع اللاعبين وقلق من نتائج المباريات اللاحقة

كشف مصدر كروي عن وجود استياء كبير بين أعضاء اتحاد كرة القدم، من أسلوب مدرب المنتخب الوطني حكيم شاكر، مع اللاعبين، فيما أكد الاتحاد اقامة معسكر تدريبي للمنتخب في المدينة الرياضية بالبصرة يستمر 12 يوما قبل التوجه الى السعودية لملاقاة منتخبها في التصفيات الاسيوية في مباراة الاياب.

وذكر المصدر المطلع في أروقة الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم لوكالة الأمل سبورت، أن \”هناك استياء كبيرا بين أعضاء الاتحاد من مدرب المنتخب الوطني حكيم شاكر\”، موضحا أن \”عضوا في الاتحاد طالب شاكر بتفسير ما حصل في مباراة السعودية وسر استبعاد بعض اللاعبين\”.

وخسر المنتخب العراقي مباراته الثالثة امام السعودية بهدفين دون رد في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا، ما اثار زوبعة من الانتقادات ضد التشكيلة التي اعتمدها المدرب شاكر في المباراة.

الى ذلك، أكد أمين سر الاتحاد طارق احمد، ان \”الاتحاد سيجتمع بالمدرب حكيم شاكر وجهازه الفني المساعد مطلع الشهر المقبل، لوضع منهاج اعداد الفريق قبل ملاقاة منتخب السعودية منتصف شهر تشرين الثاني المقبل في الدمام\”.

واضاف لوكالة شفق نيوز، أن \”الاتحاد يفكر في إقامة معسكر تدريبي للمنتخب لمدة 12 يوماً في المدينة الرياضية بالبصرة يتخلله لقاء ودي مع أحد الأندية الممتازة\”.

وشدد أحمد على \”ضرورة مراجعة حكيم شاكر لأوراقه ومعالجة الأخطاء التي وقع بها المنتخب، وأن يجهز اللاعبين بشكل جيد قبل المواجهات المصيرية الثلاث\”.

وحذر من \”أي إخفاقة في المواجهات الثلاث المتبقية، لأن وضع المنتخب لا يتحمل أي تلكؤ، إذ يتوجب على المنتخب أن يفوز فيها لضمان التأهل الى النهائيات\”.

إقرأ أيضا