مدير ناحية العدل للعالم الجديد: تم استحصال الموافقات اللازمة لحل ازمة الكهرباء في الناحية

مدير ناحية العدل للعالم الجديد: تم استحصال الموافقات اللازمة لحل ازمة الكهرباء في الناحية

كشف مدير ناحية العدل التابعة لمحافظة ميسان لصحيفة العالم الجديد استحصال الموافقات الرسمية المتعلقة بحل مشكلة الكهرباء في ناحية العدل والتي تأتت نتيجة عدم قدرة المحطات الكهربائية من استيعاب الزخم الحاصل بسبب زيادة الاستهلاك اليومي. وقد حصلت العالم الجديد على كتاب رسمي يؤكد ذلك. حبيب ظاهر راضي مدير ن
...

كشف مدير ناحية العدل التابعة لمحافظة ميسان لصحيفة العالم الجديد استحصال الموافقات الرسمية المتعلقة بحل مشكلة الكهرباء في ناحية العدل والتي تأتت نتيجة عدم قدرة المحطات الكهربائية من استيعاب الزخم الحاصل بسبب زيادة الاستهلاك اليومي. وقد حصلت العالم الجديد على كتاب رسمي يؤكد ذلك.

حبيب ظاهر راضي مدير ناحية العدل وفي حديث خاص بالعالم الجديد ذكر "ان الاستهلاك اليومي لناحية العدل يقدر بحوالي 18 ميكا واط فيما لا تستوعب محطات الكهرباء في الناحية اكثر من 15 ميكا مما تسبب بانقطاع التيار الكهربائي" منوّها الى ان "الناحية ملتفة لتلك المشكلة ولذلك قامت بتشييد محطة كهربائية طاقتها الى اكثر من 30 ميكا واط لكن المشكلة تكمن في عدم استكمال الابراج الناقلة والتي توقف العمل بها بسبب التقشف" مضيفا " وبعد محاولات حثيثة تم استحصال الموافقة من المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب على تغذية محطة العدل الجديدة بخط 33 كي في لفك الاختناقات الحاصلة في الناحية".