حكيم شاكر يعيد حمادي أحمد الى صفوف المنتخب ويدعو 10 لاعبين بينهم مغتربان

أعلن المنتخب الوطني، أمس الثلاثاء، ان جهازه الفني بقيادة المدرب حكيم شاكر وجه الدعوة لـ11 لاعبا لتدريبات المنتخب التي تأتي تحضيرا للمباراة المقبلة أمام السعودية في تصفيات آسيا، مبينا ان التدريبات ستستمر ثلاثة أيام، وبعدها يعاد اللاعبون لأنديتهم، فيما أكد أن الجهاز الفني يسعى لخلق أفضل توليفة للمنتخب.

وقال المتحدث الإعلامي للمنتخب ثائر الموسوي في حديث لـ\”السومرية نيوز\”، إن \”الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب حكيم شاكر وجه الدعوة للاعبي المنتخب الذين مثلوه في معسكر لبنان ومباراة المنتخب أمام السعودية التي جرت في الأردن منتصف تشرين الاول الحالي\”.

وأضاف الموسوي أن \”المدرب وجه الدعوة لـ11 لاعبا جديدا بينهم لاعبان مغتربان للإلتحاق بتدريبات المنتخب التي ستبدأ (اليوم) الأربعاء في الساعة الثالثة عصرا على ملعب الشعب الدولي، وتستمر ثلاثة أيام\”، كاشفا عن أن \”اللاعبين سيعادون لانديتهم بعد انتهاء التدريبات لتتم دعوتهم مجددا في المدة التي تشهد توقف الدوري الممتاز\”.

وأشار الى أن \”اللاعبين الجدد هم كل من مهند قاسم ومحمد صالح ومحمد جبار رباط وحسين عبد الواحد واحمد ابراهيم وجواد كاظم وعقيل عباس وعلي عدنان وحمادي احمد فضلا عن المغتربين راويز لاوان وجوستن ميران\”.

وأكد الموسوي أن \”مدرب المنتخب يسعى لخلق افضل توليفة من لاعبي الخبرة واللاعبين الشباب تأهبا لملاقاة المنتخب السعودي منتصف تشرين الثاني المقبل، في تصفيات آسيا\”، مشيرا إلى أن \”شاكر لديه رؤية شاملة عن اللاعبين، وسيفاضل بينهم في القائمة النهائية من أجل الوصول إلى أفضل تشكيلة للمنتخب\”.

إقرأ أيضا