(وار) تعزو عدم بث مباراة الشرطة والزوراء للتشويش وتتوعد المتورطين بالقضاء

(وار) تعزو عدم بث مباراة الشرطة والزوراء للتشويش وتتوعد المتورطين بالقضاء

عزت قناة وار، الناقلة الحصرية للدوري العراقي الممتاز لكرة القدم في موسمه الحالي، عدم تمكنها من نقل مباراة القمة بين الزوراء والشرطة في افتتاح المنافسات للتشويش \"المتعمد\" الذي اصاب القناة. ونقلت وكالة شفق نيوز، عن مصدر من داخل القناة، طلب عدم الاشارة الى اسمه، قوله إن \"إدارة القناة استغربت من تعر
...

عزت قناة وار، الناقلة الحصرية للدوري العراقي الممتاز لكرة القدم في موسمه الحالي، عدم تمكنها من نقل مباراة القمة بين الزوراء والشرطة في افتتاح المنافسات للتشويش \"المتعمد\" الذي اصاب القناة.

ونقلت وكالة شفق نيوز، عن مصدر من داخل القناة، طلب عدم الاشارة الى اسمه، قوله إن \"إدارة القناة استغربت من تعرض أجهزتها لتشويش خارجي قبل مباراة الشرطة والزوراء، ما أدى الى عدم تمكننا من نقل المباراة لتقتصر على تسجيلها وبثها لاحقا\".

واضاف المصدر إن \"الادارة كلفت فنيين لمتابعة مصدر التشويش لكشفه\"، مبينا ان \"الادارة ستقدم المتسببين في حال اكتشاف الحقيقة الى القضاء العادل بغية القصاص منهم ومحاسبتهم\".

وأوضح أن \"القناة قررت بعد ان تعرضت اجهزتها للتشويش نقل مباراة كربلاء والنجف التي انتهت بالتعادل السلبي بهدف لكلا الفريقين، بدلا من مباراة الشرطة والزوراء التي انتهت لصالح الشرطة بهدف وحيد\".

يشار الى ان قناة اوار حصلت على حقوق نقل مباريات الدوري العراقي ومباريات المنتخب الوطني بشكل حصري، أمس الأول.