مدرب ليوث الرافدين: إصرارنا هو سر فوزنا

مدرب ليوث الرافدين: إصرارنا هو سر فوزنا

بغداد – العالم الجديد أشار مدرب منتخب الشباب حكيم شاكر أمس الاحد، الى ان الروحية العالية التي لعب بها لاعبو المنتخب في المباراة أمام تشيلي قادت ليوث الرافدين لتحقيق الفوز وتصدر المجموعة في نهائيات كأس العالم للشباب المقامة في تركيا. وتغلب العراق على تشيلي أمس بنتيجة 2-1 في المباراة الأخيرة م
...

بغداد – العالم الجديد

أشار مدرب منتخب الشباب حكيم شاكر أمس الاحد، الى ان الروحية العالية التي لعب بها لاعبو المنتخب في المباراة أمام تشيلي قادت ليوث الرافدين لتحقيق الفوز وتصدر المجموعة في نهائيات كأس العالم للشباب المقامة في تركيا.

وتغلب العراق على تشيلي أمس بنتيجة 2-1 في المباراة الأخيرة من الدور الأول بعد أن كان قد فاز في المباراة الثانية على مصر بالنتيجة نفسها وتعادل في الاولى مع انكلترا بهدفين لكل فريق.

وتصدر العراق المجموعة الخامسة برصيد سبع نقاط.

وقال حكيم شاكر لـ\"شفق نيوز\"، ان \"هدفنا كان تصدر المجموعة وخوض اللقاء المرتقب أمام منتخب البارغواي مساء يوم الاربعاء المقبل ضمن منافسات دور الـ 16 من المونديال\".

واضاف ان \"مباراتنا الاخيرة امام تشيلي كانت صعبة جدا على لاعبي المنتخب الشبابي لاسيما وان المنافس كان متميزا ويعد من المنتخبات القوية في المجموعة والبطولة فهو يلعب بتكتيك عال ويضم لاعبين يتمتعون بامكانات فردية كبيرة\".

ولفت الى انه كان قلقا من نتيجة المباراة حتى بعد ان تقدم منتخب الشباب بهدف عن طريق اللاعب مهدي كامل وبالفعل تمكن المنتخب المنافس من تسجيل هدف التعادل ولكن الاصرار والروحية العالية التي تمتع بها المنتخب اسهما في تحقيق النقاط الثلاث والفوز بصدارة المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات لها باع وتاريخ كبيرين في عالم كرة القدم.

الى ذلك، ذكر المدير الاداري لمنتخب الشباب، امس الاحد، ان اللاعبين سيف سلمان وجواد كاظم خضعا لفحص المنشطات من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم \"فيفا\" بعد نهاية مباراة العراق وتشيلي.

وقال كريم فرحان لـ\"شفق نيوز\" ان اختيار اللاعبين لفحص المنشطات يكون عشوائيا ولن تعلن النتائج الا بعد مدة من اخذ عينة كل لاعب من لاعبي المنتخبات الـ 24 المشاركين في منافسات نهائيات كأس العالم في تركيا.

 

وكان منتخب شباب العراق تصدر المجموعة الخامسة لبطولة كاس العالم للشباب بعد فوزه على تشيلي 2-1 وعلى مصر 2-1 وتعادله مع انكلترا.