البصرة: لجنة تفتيش خليجية تتفقد المدينة الرياضية قريبا

البصرة: لجنة تفتيش خليجية تتفقد المدينة الرياضية قريبا

بغداد – العالم الجديد ذكرت مديرية شباب ورياضة البصرة، امس الاحد، ان وفد المفتشين الفنيين لمعاينة جاهزية مدينة البصرة لاستضافة بطولة خليجي 22 سيزور المدينة بداية شهر تموز المقبل لتفقد المدينة ومرافقها الخدمية الاخرى. ونقل البيان الذي تلقت \"العالم الجديد\" نسخة منه عن الموسوي قوله، ان \"وفد ا
...

بغداد – العالم الجديد

ذكرت مديرية شباب ورياضة البصرة، امس الاحد، ان وفد المفتشين الفنيين لمعاينة جاهزية مدينة البصرة لاستضافة بطولة خليجي 22 سيزور المدينة بداية شهر تموز المقبل لتفقد المدينة ومرافقها الخدمية الاخرى.

ونقل البيان الذي تلقت \"العالم الجديد\" نسخة منه عن الموسوي قوله، ان \"وفد المفتشين الفنيين المعني بمعاينة جاهزية البصرة لاستضافة بطولة خليجي 22 عام 2015 سيزور المدينة مطلع شهر تموز المقبل لتفقد المدينة الرياضية في البصرة، وعدد من المرافق الخدمية الساندة لها، ومنها مطار البصرة الدولي، والمنافذ الحدودية والطرق والجسور الرابطة والمستشفى الرسمي للبطولة والفنادق المخصصة للضيوف والجمهور\".

واضاف الموسوي ان \"زيارة الوفد التي كان من المقرر لها ان تتم في الخامس والعشرين من شهر حزيران اجّلت بحسب مصدر في الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم لاجل منح الوقت للاجابة عن اسئلة للوفد الفني الخليجي المحددة باربع عشرة فقرة ارسلت بكتاب رسمي الى الاتحاد عشرة منها تخص وزارة الشباب والرياضة وقد تمت تلبيتها والاجابة عنها جميعا بالوثائق والكتب الرسمية خلال تواجد الوفد العراقي الرسمي في دولة الامارات العربية المتحدة والاربعة الباقية من التزامات الدوائر الساندة الاخرى\".

وأشار الى أن \"الاتحادات الخليجية وبناء على هذا الاساس حددت موعداً جديداً لزيارة محافظة البصرة قبيل حلول شهر رمضان المبارك\".

وأكد أن \"المحافظ والمسؤولين في المحافظة تعهدوا بتزويد مديرية شباب ورياضة البصرة بجميع الاجابات المطلوبة وتنفيذ ما عليهم من اجل نجاح البصرة في تنظيم بطولة خليجي 22 وتذليل جميع الصعوبات في العمل بمرونة تامة وانسيابية تلبي جميع الطموحات\" .

 

يذكر ان زيارة الوفد كان من المقرر لها ان تتم في الـ25 من شهر حزيران الجاري لكنها اجّلت بحسب مصدر في الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم لاجل منح الوقت للاجابة عن اسئلة للوفد الفني الخليجي المحددة باربع عشرة فقرة.