مواي تاي العراق يتعثر في منافسات آسيا بكوريا الجنوبية

مواي تاي العراق يتعثر في منافسات آسيا بكوريا الجنوبية

بغداد – العالم الجديد  تعثر لاعبو منتخب العراق للمواي تاي في نزالات امس الاحد، ضمن منافسات بطولة اسيا للصالات المغلقة الجارية منافساتها في كوريا الجنوبية باستثناء اللاعبة رنا محمد في وزن 60 كغم والتي فازت بانسحاب منافستها الافغانية من النزال بسبب الاصابة. وذكر الموفد الصحفي حسين سلمان ل
...

بغداد – العالم الجديد

 تعثر لاعبو منتخب العراق للمواي تاي في نزالات امس الاحد، ضمن منافسات بطولة اسيا للصالات المغلقة الجارية منافساتها في كوريا الجنوبية باستثناء اللاعبة رنا محمد في وزن 60 كغم والتي فازت بانسحاب منافستها الافغانية من النزال بسبب الاصابة.

وذكر الموفد الصحفي حسين سلمان للوفد ان اول خسارة لمنتخب المواي تاي جاءت عن طريق اطياف محمد احمد ضد الصينية يونك يانك في وزن 54 كغم بفارق النقاط، ومنذ بداية اللقاء اظهرت يونك امكانية عالية وسيطرت على مجريات الجولات الثلاث.

ونقل سلمان عن رئيس الاتحاد العراقي للعبة مهدي دويغر إن سبب خسارة أطياف ترجع الى البرنامج الغذائي الذي خضعت له قبل أيام لانقاص وزنها وهو ما عرضها لجهد عال، وظهر عليها الإعياء.

وأضاف الموفد الصحفي أن منتخب الرجال اخفق في تحقيق اية نتيجة ايجابية في اليوم الاول من نزالات اللعبة وتوالت خساراتهم بفارق النقاط بعد ان كان الامل يراود البعثة في تحقيق نتيجة ايجابية الا ان الامور سارت على عكس الاماني والتوقعات.

 

وتابع سلمان ان \"الخسارة الثانية في هذه اللعبة كانت من نصيب سجاد حسين ضد الافغاني رهزار نصير في وزن 57 كغم  وبرغم الامكانية العالية التي ظهر عليها سجاد لكننا تفاجأنا في اعلان النتيجة عندما عد لاعبنا خاسرا\".