وكيل السيستاني يزور سامراء ويدعو لتوثيق بطولات المقاتلين ضد داعش

وكيل السيستاني يزور سامراء ويدعو لتوثيق بطولات المقاتلين ضد داعش

دعا ممثل المرجع السيستاني والامين العام للعتبة العباسية السيد احمد الصافي خلال زيارته التفقدية الى مدينة سامراء لتوثيق بطولات المقاتلين في ساحات المعارك ضد تنظيم داعش الارهابي لتكون عبرة للأجيال اللاحقة وحفاظا على التاريخ من التزوير، مشيدا بأداء القوات الامنية وفصائل الحشد الشعبي في المدينة. احمد
...

دعا ممثل المرجع السيستاني والامين العام للعتبة العباسية السيد احمد الصافي خلال زيارته التفقدية الى مدينة سامراء لتوثيق بطولات المقاتلين في ساحات المعارك ضد تنظيم داعش الارهابي لتكون عبرة للأجيال اللاحقة وحفاظا على التاريخ من التزوير، مشيدا بأداء القوات الامنية وفصائل الحشد الشعبي في المدينة.

احمد الصافي تحدث لوسائل الاعلام عن الوضع الامني في سامراء قائلا: "ان اجتماعا عقد يوم مع وجهاء مدينة سامراء العزيزة ومع بعض الجهات الامنية والخدمية. الامن في سامراء على افضل ما يكون" لافتا الى ان "هناك استعدادا حقيقيا لاي طارئ، وان الوضع الامني في تطور كبير وان نسبة الاختراق لا يعتد بها".

احمد الصافي وفي جولته على مدينة سامراء التقى بالقيادات الامنية وقيادات الحشد الشعبي التي تتكفل بحماية المدينة. حيث التقى بقائد قائد سرايا السلام نبيل الغزي ومعاون قائد عمليات سامراء واللواء الركن وهاب المالكي مسؤول أمن محور سامراء في الحشد الشعبي، كما التقى بالمقاتلين الأبطال واطّلع على أوضاعهم، مثمّناً دورهم البطوليّ".

أخبار ذات صلة