حمودي ينفي تأسيس هيئة مؤقتة لإدارة اتحاد الكرة.. والمعترضون يدعونه لتشكيلها

نفى رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية الأنباء التي أشارت الى عزم اللجنة تشكيل هيئة مؤقتة لادارة عمل اتحاد الكرة.

وقال رعد حمودي، في حديث صحفي، انه لم يتم الاتفاق بخصوص تشكيل هيئة مؤقتة تدير عمل الاتحاد العراقي لكرة القدم لحين اجراء الانتخابات.

وأضاف حمودي ان الاولمبية تقف صفاً واحداً مع كل الاطراف، ولن ترشح اسماء لتشكيل هيئة مؤقتة تدير عمل الاتحاد.

وكانت مصادر إعلامية قد أشارت الى وجود اتفاق أولي بين رئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي وبين رئيس اتحاد الكرة العراقي ناجح حمود، في ضوء ما صدر من قرارات عن محكمة CAS الدولية، ان يقدم الاتحاد استقالة جماعية خلال الايام المقبلة وان يتم تشكيل هيئة مؤقتة لادارة الاتحاد لحين اجراء انتخابات بداية العام المقبل.

الى ذلك، عقدت كتلة المعترضين على انتخابات اتحاد الكرة أمس، مؤتمرا تشاوريا لمناقشة قرار محكمة CAS  الدولية والاتحاد الدولي الأخير.

وقال عدنان جعفر ممثل نادي الشرطة لـ\”شفق نيوز\”، ان \”المؤتمر تمخض عن إصدار قرار بمخاطبة اللجنة الاولمبية العراقي بغية حل الاتحاد الحالي وتشكيل هيئة مؤقتة لحين اجراء الانتخابات التي حدد الاتحاد الدولي يوم العشرين من كانون الثاني المقبل اخر موعد له\”.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اكد امس، عن عدم تساهله بخصوص تدخل الحكومة بكرة القدم العراقية، وأنه سيقوم بدور فعال إلى جانب الاتحاد الدولي في عملية إعادة وضع إدارة الاتحاد العراقي لكرة القدم. 

إقرأ أيضا