الشرطة في مجموعة الموت بدوري أبطال آسيا.. ونشأت: قادمون بقوة

وضعت قرعة تصفيات بطولة دوري إبطال أسيا ممثل العراق الوحيد، نادي الشرطة في مجموعة الموت الى جانب شباب الأردن ولوكومتيف الاوزبكي ولخويا القطري والكويت والقادسية في رحلة الوصول الى دوري المجموعات بدوري أبطال آسيا. 

وسيواجه في الثاني من شهر شباط المقبل فريق الكويت الكويتي، وفي حالة تجاوزه سيتم مقابلة الفائز من مواجهة القادسية الكويتي وصيف النسخة الماضية لكأس الاتحاد الآسيوي وشباب الأردن التي ستقام في نفس اليوم على أن يواجه الفريق الفائز من مجموع اللقاءات لخويا القطري أو لوكومتيف الاوزبكي.

الىى ذلك، أكد قائد فريق نادي الشرطة لكرة القدم، أن فريقه قادم بقوة لمنافسة الأندية المحلية الاخرى في المباريات المقبلة من أجل الدفاع عن لقبه، مشيداً بالأداء الكبير الذي قدمه زملاؤه في المباراة الأخيرة أمام دهوك التي انتهت بخماسية نظيفة ضمن الدور الخامس للدوري الممتاز.

وقال اللاعب نشأت أكرم إن \”فريقي الأخضر قدم مباراة كبيرة أمام صقور الجبال فتفوق فيها زملائي اللاعبون على أنفسهم بفضل انضباطهم الخططي العالي وتقيدهم الحرفي بتعليمات الجهاز التدريبي، فضلا عن الروح المعنوية العالية التي بانت ملامحها خلال هذه المواجهة القوية\”. 

وأشاد بالنتيجة الكبيرة التي بلغ قوامها خمسة أهداف نظيفة والعرض القوي والسيطرة على مجريات اللعب وطريقة اللعب السلس والانتشار وبناء الهجمات المتقنة على مدار شوطي اللقاء، مشددا على ان هذه النتيجة ستحفز القيثارة على مواصلة العروض القوية في الدوري ومنافسة الفرق الأخرى وهي خير دافع لتقديم العروض القوية قبل المشاركة في منافسات دوري أبطال آسيا. 

إقرأ أيضا