العراق وقطر يلتقيان شبابيا اليوم في بطولة آسيا بكرة القدم

العراق وقطر يلتقيان شبابيا اليوم في بطولة آسيا بكرة القدم

يلتقي المنتخب العراقي للشباب في الساعة الثالثة من عصر اليوم الاحد، نظيره القطري في ثاني مبارياته في المجموعة الرابعة لبطولة اسيا الجارية في ميانمار في مواجهة حسم الصدارة.   واكد مدرب المنتخب رحيم حميد في لقاء تلفزيوني تحذيره  "لاعبي فريقه من التهاون في المباراة أمام قطر"، مبيناً
...

يلتقي المنتخب العراقي للشباب في الساعة الثالثة من عصر اليوم الاحد، نظيره القطري في ثاني مبارياته في المجموعة الرابعة لبطولة اسيا الجارية في ميانمار في مواجهة حسم الصدارة.  

واكد مدرب المنتخب رحيم حميد في لقاء تلفزيوني تحذيره  "لاعبي فريقه من التهاون في المباراة أمام قطر"، مبيناً ان " الثقة الزائدة لدى اللاعبين لاسيما بعد الفوز الكبير في المباراة الأولى، ربما يجعلهم في حالة من الغرور قبيل المباراة المقبلة".  

واضاف حميد ان "الجانب النفسي مهم جدا"، لافتاً الى ان "اللاعبين يجب أن يدركوا أن المباراة أمام عمان كانت مجرد المباراة الأولى في المجموعة، ولا يهم مقدار الفوز في المباراة الأولى إذا خسرت مباراة اخرى بسبب الثقة الزائدة".  

من جهته، قال فيليكس سانشيز مدرب قطر "نحن على استعداد قبل اكثر من شهرين من أجل المشاركة في هذه البطولة، وقد اعتدنا على الأجواء والحرارة في ميانمار، وهذا ما وضح من خلال شعورنا بالراحة خلال الشوط الثاني من المباراة الأولى".  

وتابع سانشيز ان "احد لاعبيه وهو عبدالله الحارك كان يعاني من التوتر في المباراة الأولى لأنه لا زال صغير السن، ولكن أعتقد أنه سيكون بوضع أفضل في المباراة الثانية ونأمل أن نحقق الفوز".   ويتصدر العراق ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام قطر، في حين لا زال رصيد كوريا الشمالية وعمان خاليا من النقاط.   وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الجمعة فوز العراق على عمان (6-0)، وقطر على كوريا الشمالية (3-1). وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء حيث يلتقي العراق مع كوريا الشمالية، وقطر مع عمان.