روني يقود المنتخب الانكليزي لانتصار صعب في تصفيات اليورو

  سجل وين روني هدفا من ركلة حرة في الدقيقة 74 ليمنح انكلترا الفوز 1-صفر…

 

سجل وين روني هدفا من ركلة حرة في الدقيقة 74 ليمنح انكلترا الفوز 1-صفر على استونيا في مباراة الفريقين أمس الاحد، ضمن المجموعة الخامسة لتصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2016 ليقترب روني بفارق ستة أهداف من الرقم القياسي لهداف منتخب انكلترا على مر العصور والمسجل باسم بوبي تشارلتون برصيد 49 هدفا.

 

وسجل روني من تسديدة من على حافة منطقة الجزاء عقب احتساب خطأ اثر عرقلة رحيم سترلينج وعلى الرغم من أن الحارس سيرجي باريلكو حاول اللحاق بالكرة الا أنها سكنت شباكه في النهاية.

 

وسجل قائد منتخب انكلترا الذي خاض 99 مباراة دولية 43 هدفا مع منتخب بلاده وبات يبتعد بفارق هدف واحد فقط خلف جيمي جريفز صاحب المركز الثالث في قائمة هدافي انكلترا على مر العصور.

 

وطرد لاعب من استونيا وذلك لثاني مباراة على التوالي في التصفيات عقب حصول القائد راجنار كلافن على الانذار الثاني بعد مرور 49 دقيقة. وأصابت استونيا منافستها انكلترا بالإحباط لفترات طويلة من اللقاء قبل ان يسجل الضيوف ليحافظوا على سجلهم المثالي في التصفيات بتحقيق ثلاثة انتصارات متتالية.

 

وسنحت لروني فرصة كبيرة لمعادلة رقم جريفز في الوقت المحتسب بدل الضائع إلا انه سدد مباشرة في يد الحارس باريلكو.

 

وقال السويدي ماجنوس بيهرسون مدرب استونيا “رغم أنا لعبنا أقل بلاعب طيلة الشوط الثاني تقريبا فإننا لم نشعر بخطورة انكلترا. سجلوا هدفهم من ركلة حرة لكني شعرت بأنه كان لزاما علينا الفوز بهذه المباراة.

 

 

 

إقرأ أيضا