كواليس جديدة في أزمة نيمار وكافاني

يبدو أن الفترة المقبلة، ستشهد تحديًا كبيرًا لأوناي إيمري المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان لاحتواء الأزمة بين نجمي الفريق إدينسون كافاني ونيمار جونيور، الخاصة بالنزاع بين الثنائي على تسديد الركلات الثابتة.

وسلطت صحيفة (ليكيب) الفرنسية الضوء على أزمة الخلاف بين نيمار وكافاني على تسديد ركلة جزاء وركلة حرة خلال مباراة أولمبيك ليون أمس، التي انتهت بفوز “بي أس جي” بهدفين دون رد.

وأكدت الصحيفة أن هذه الواقعة أثرت على الانسجام التكتيكي لهجوم الفريق الباريسي، وأدت لفتور العلاقة بين اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.

وأوضحت الصحيفة في تقرير لها أن كافاني لم يمرر الكرة إطلاقًا لزميله نيمار، في الوقت الذي مرر النجم البرازيلي الكرة مرتين فقط للأوروجوياني، مضيفة أن كافاني لمس الكرة 21 مرة، ومرر 8 تمريرات فقط.

ولفتت إلى أن نيمار بدا أكثر انسجامًا مع كيليان مبابي، وزاد التعاون بينهما والتحركات المتبادلة في الجهة اليسرى، لذا فإن إيمري عليه التدخل بقوة، لإنهاء حالة الأنانية بين نجمي الفريق.

واختتمت أن إدينسون كافاني بدا غاضبًا للغاية، وغادر الملعب فور إطلاق الحكم صافرة النهاية، ولم يشارك زملاءه في تحية الجماهير بعد الفوز على أولمبيك ليون.

إقرأ أيضا