الوحدة السوري يبحث عن مدرب

الوحدة السوري يبحث عن مدرب

بغداد - العالم الجديد

يبحث مجلس إدارة الوحدة، عن مدرب جديد يقود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعدما ودَّع الفريق بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، من نصف النهائي، أمام القوة الجوي العراقي.   وقالت مصادر، اليوم الخميس، إنَّ مجلس إدارة الوحدة، طلب من غياث دباس مدير الكرة، بالبحث عن مدرب جديد، يقود الفريق خلال الفترة الم
...

يبحث مجلس إدارة الوحدة، عن مدرب جديد يقود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعدما ودَّع الفريق بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، من نصف النهائي، أمام القوة الجوي العراقي.

 

وقالت مصادر، اليوم الخميس، إنَّ مجلس إدارة الوحدة، طلب من غياث دباس مدير الكرة، بالبحث عن مدرب جديد، يقود الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وقالت المصادر، إنَّ أحمد قوطرش، رئيس الوحدة، طالب دباس بضرورة التعاقد مع جهاز فني جديد، قادر على إعادة الفريق لسكة الانتصارات.

 

وفشل الوحدة هذا الموسم ببطولة الدوري بعدما أنهاها بالمركز الثالث، وأمامه مباراة مهمة، أمام الاتحاد في 15 من الشهر المقبل بكأس سوريا.

 

كان حسام السيد، اعتذر قبل شهرين عن متابعة مهمته كمدرب للفريق، ليتم تكليف وليد الشريف كمدرب مؤقت، وقبل لقائي القوة الجوية، تمت الاستعانة بخدمات رأفت محمد، الذي كلف مؤخرًا بتدريب منتخب شباب سوريا.

أخبار ذات صلة