كريستيانو رونالدو يتبرع بالكرة الذهبية للأعمال الخيرية

كريستيانو رونالدو يتبرع بالكرة الذهبية للأعمال الخيرية

بغداد - العالم الجديد

قرر البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، التبرع بإحدى كراته الذهبية، من أجل الأعمال الخيرية.   وذكرت صحيفة "ميرور"، أن رونالدو قرر عمل مزاد على إحدى الكرة الذهبية التي حصل عليها وبيعها مقابل 600 ألف يورو لصالح جمعية خيرية في حفل بعنوان "تمنى"، وذلك لإنقاذ
...

قرر البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، التبرع بإحدى كراته الذهبية، من أجل الأعمال الخيرية.

 

وذكرت صحيفة "ميرور"، أن رونالدو قرر عمل مزاد على إحدى الكرة الذهبية التي حصل عليها وبيعها مقابل 600 ألف يورو لصالح جمعية خيرية في حفل بعنوان "تمنى"، وذلك لإنقاذ الأطفال الصغار الذين يعيشون أوضاعا تهدد حياتهم.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو، الذي حصل على الكرة الذهبية 4 مرات، سوف يتخلى عن الجائزة التي حصدها في 2013، لصالح الجمعيات الخيرية.

 

وأوضحت الصحيفة أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، والإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، يرغبان في المشاركة في التبرع بدفع 30 ألف جنيه إسترليني وحضور الأطفال للمدينة لمشاهدة مباراة ملاكمة وتناول العشاء معهما.

 

وترشح كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي أيقونة برشلونة، والبرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لجائزة أفضل لاعب في العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

 

 

أخبار ذات صلة