ممثلة كويتية تثير جدلا بسبب عامل نظافة

تاريخ النشر : 2017-11-13 00:00:00 أخر تحديث : 2017-11-15 12:53:33

ممثلة كويتية تثير جدلا بسبب عامل نظافة

أثارت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاركتها لفيديو عبر حسابها على موقع "سناب شات" لعامل نظافة، يؤدي عمله بجانب سيارتها.

                 

وكتبت الممثلة الشهيرة من بطولتها للمسلسل الساخر "واي فاي" مع الفيديو معترضة على العامل: "بط جبدي عشرين مره يقول السلام عليكم، ماراح اعطيك ولافلس لو تموت".

 

وكان من بين المستائين من تصرف هيا الشعيبي مع عامل النظافة، الممثل ولد الديرة، الذي أكد على الجوانب الإنسانية الواجب توافرها عند الفنان والإنسان العادي تجاه أصحاب الوظائف الصغيرة.

 

وبرر الديرة حصول هؤلاء العمال على بقشيش قائلا: "عمال النظافة — الجراسين — موظفي محطات البنزين هؤلاء وظائفهم صغيرة. الكلمه الطيبة معهم صدقة".

 

كما دعا ولد الديرة، لمساعدة هذه الفئات من الموظفين، لأن رواتبهم لا تكفي احتياجاتهم.

 

ومن جانبها، علقت هيا الشعيبي على امتعاض العديد من مستخدمي التواصل الاجتماعي من تصرفها مع عامل النظافة، من خلال عدد من الفيديوهات التي شاركتها، وقالت في أحدهم: "أصحاب الوظائف الصغيرة الذين يعملون في الكويت يطلعون من وظائفهم وبكلمة السلام عليكم دبل رواتبهم.

 

 

وتابعت: "أنا حرة أسوي اللي ابيه في ديرتي، إذا اردتم أن تنتقدوا إنتقدوا أمور تهم الديرة وتعود بالفائدة على الكويت ودول الخليج.

 

وأضافت بفيديوهات لها وهي تحاور الخادمات في بيتها، حيث جعلتهم يتحدثون عن كل ما قدمته لهم من حسنات وأفعال يجب أن تكون بينها وبين الله إبتغاء الأجر والثواب.

 

 

 

 

 

 

المصدر: بغداد - العالم الجديد