بعد التعادل مع البحرين.. مدرب العراق: جازفنا بثلاثة مهاجمين

بعد التعادل مع البحرين.. مدرب العراق: جازفنا بثلاثة مهاجمين

بغداد - العالم الجديد

اعترف باسم قاسم مدرب العراق، بأنه جازف أمام البحرين في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 مساء أمس السبت، في الجولة الأولى للمجموعة الثانية من كأس الخليج 23 في الكويت، لأن الفوز في افتتاح المشوار "هو ما يدخل أسود الرافدين حسابات المنافسة على اللقب".   وأضاف في المؤتمر الصحفي بعد المبا
...

اعترف باسم قاسم مدرب العراق، بأنه جازف أمام البحرين في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 مساء أمس السبت، في الجولة الأولى للمجموعة الثانية من كأس الخليج 23 في الكويت، لأن الفوز في افتتاح المشوار "هو ما يدخل أسود الرافدين حسابات المنافسة على اللقب".

 

وأضاف في المؤتمر الصحفي بعد المباراة "سيطرنا على الشوط الثاني بعدما أجرينا تغييرا وحيدا، ولعبنا في ظل غيابات كثيرة، وكنا نطمح إلى الأفضل، ولكني راض عن أداء فريقي في الشوط الثاني".

 

وأضاف "غاب عنا الكثير من اللاعبين، ومازال من المبكر الحديث عن المرشحين للفوز باللقب، وربما بعد الجولة الثانية تتضح الصورة أكثر".

 

وتابع "اعتمدنا على 3 مهاجمين ولجأنا للكرات الطويلة من أجل مباغتة المنافس، والفريق استعاد توازنه في الشوط الثاني بعد العودة إلى الطريقة المعهودة بتواجد مهاجمين فقط في المقدمة".

 

واختتم "نحترم تماما قرارات الحكم، والبحرين فريق جيد، وتحصل على فرصتين، وحدث خطأ سجل منه هدفه، وقرارات الحكام تترك للجنة التحكيم".

 

وبين قاسم أن منتخب بلاده عانى من ضعف الإعداد حيث خاض مباراة ودية واحدة قبل البطولة أمام الإمارات، وذلك بعد توقف طويل بعد مباراة سوريا قبل شهرين.

 

الى ذلك، اختير حسين علي أفضل لاعب في المباراة، بعد الظهور المميز الذي شكل مصدر قلق للمنتخب البحريني، فرغم صغر سنه إلا أنه جذب الانتباه ليفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

 

ويلعب حسين علي مع الزوراء العراقي، وهو من مواليد 1996، وتوج مع ناديه ببطولة الدوري الموسم قبل الماضي، وكأس العراق في الموسم المنتهي.

 

أخبار ذات صلة