نادي النجف يلوح بالانسحاب من الدوري الممتاز

نادي النجف يلوح بالانسحاب من الدوري الممتاز

بغداد - العالم الجديد

لوح نادي النجف، السبت، بانسحابه من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بسبب الازمة المالية الخانقة التي يعاني منها الفريق.              وقال بيان صادر عن الهيئة الادارية للنادي، تلقت "العالم الجديد" نسخة منه، إن "ادارة النجف
...

لوح نادي النجف، السبت، بانسحابه من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بسبب الازمة المالية الخانقة التي يعاني منها الفريق.

            

وقال بيان صادر عن الهيئة الادارية للنادي، تلقت "العالم الجديد" نسخة منه، إن "ادارة النجف تقدمت بطلب رسمي للاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم، لتأجيل مباراتنا مع نادي الحسين في الجولة العاشرة من الدوري الممتاز إلى وقت آخر بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها النادي".

 

واضاف ان "النادي يعاني من انشغال خمسة لاعبين مع المنتخب الأولمبي وإصابة أربعة لاعبين، إضافة إلى الأزمة المالية بسبب عدم تسديد المطار الجهة الراعية اي منحة للنادي، مما أدى إلى امتناع اللاعبين من التدريب، إضافة إلى اعتذار المدرب ناظم شاكر عن الاستمرار بمهمته".

 

واوضح البيان، أن "خيار الانسحاب سيكون مطروحا في حال عدم الموافقة على طلب تأجيل المباراة، آملين أن يقف الاتحاد معنا لمنحنا بعض الوقت لتسوية الأمور وإعادة الفريق لوضعه الطبيعي".

 

يذكر ان مجلس محافظة النجف، سيعقد، غداً الاحد، اجتماعاً هاماً لايجاد حل لازمة المالية التي يعاني منها النادي.

أخبار ذات صلة