العناد والقرارات الخاطئة يضعان زيدان في قفص الإقالة

العناد والقرارات الخاطئة يضعان زيدان في قفص الإقالة

بغداد - العالم الجديد

تتزايد الشكوك يوما بعد الآخر ، حول مستقبل زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد ، بسبب النتائج السيئة التي يتعرض لها الفريق الإسباني هذا الموسم .                   وودع ريال مدريد كأس ملك إسبانيا من الدور ربع النه
...

تتزايد الشكوك يوما بعد الآخر ، حول مستقبل زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد ، بسبب النتائج السيئة التي يتعرض لها الفريق الإسباني هذا الموسم .

                 

وودع ريال مدريد كأس ملك إسبانيا من الدور ربع النهائي على يد ليجانيس ، فيما يحتل المركز الرابع في مسابقة الدوري الإسباني بفارق 19 نقطة عن المتصدر والغريم التقليدي برشلونة .

 

وبحسب صحيفة ” بيلد ” الألمانية ، فإن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز ، لم يعد يحتمل عناد المدرب زيدان ، الذي يُصر على عدم إبرام تعاقدات في فترة الانتقالات الشتوية ، رغم تراجع أداء بعض اللاعبين بشكل واضح وفاضح .

 

وأوضحت الصحيفة الألمانية أن جميع خطوط ريال مدريد تعاني بدون استثناء ، كما أن استغناء زيدان عن لاعبين من حجم ألفارو موراتا وخاميس رودريجيز وبيبي يطرح أكثر من علامة استفهام ، لا سيما بعد تعاقد النادي الملكي مع لاعبين شباب يحتاجون للوقت من أجل التكيف مع الفريق .

 

واستمر زيدان في صب الوقود على النار حين صرح اليوم بأنه لو عاد به الزمن للوراء فإنه سيدفع بنفس التشكيل أمام ليجانيس وسيكرر نفس خياراته وقناعاته السابقة .

 

يأتي هذا بعد تأكيد التقارير الصحفية أن أن إدارة ريال بقيادة فلورينتينو بيريز ، تسعى جدياً للتخلص من زيدان بعد نهاية الموسم الحالي .

 

 

 

 

 

أخبار ذات صلة