غداً.. بدء الاختبارات الرسمية للانضمام لمنتخب الناشئين

قال هادي في بيان لاتحاد الكرة تلقت “العالم الجديد” نسخة منه، إن “عملية البحث عن…

اعلن مدرب منتخب الناشئين علي هادي، عن بدأ الاختبارات الرسمية لاختيار لاعبي المنتخب الخاصة بلاعبي المحافظات، استعدادا لنهائيات كاس اسيا المقرر اقامتها في ماليزيا شهر تشرين اول المقبل والتي ستبدأ من محافظة الديوانية، غداً الاحد.

وقال هادي في بيان لاتحاد الكرة تلقت “العالم الجديد” نسخة منه، إن “عملية البحث عن المواهب الكروية لأعمار 2002 و 2003 والتي تعتبر الأعمار المطلوبة بنهائيات كاس اسيا ستبدأ من محافظة الديوانية، والتي سيشرف عليها الاتحاد الفرعي في المحافظة بالتعاون مع اتحاد الكرة المركزي والذي اخذ عاتقهم تنظيم بطولة كروية خاصة بهذه الإعمار، والتي سيتواجد فيها الكادر التدريبي للمنتخب لاختيار اللاعبين المتميزين الذين يستحقون التواجد في بطولة اسيا”.

واوضح ان “عملية البحث عن اللاعبين ستتواصل في جميع المحافظات والتي ستشمل محافظات الديوانية والبصرة وميسان والناصرية بشكل أولي ومن ثم بقية المحافظات تباعاً والتي ستكون ذات مردود إيجابي على نوعية اللاعبين الذين سيتواجدون في صفوف المنتخب”.

واوضح هادي، أن “الغاية الرئيسيّة من اجراء هذه الاختبارات، هي الكشف عن الخامات الكروية المنتشرة في جميع المحافظات وإبرازها بالشكل المطلوب، لاسيما ان محافظات العراق تزخر بالكثير من المواهب التي تستحق ان تشارك ضمن صفوف المنتخبات الوطنية”.

إقرأ أيضا