انتحار فريدريك جاي.. وما علاقته بالإعتداء الجنسي؟

تاريخ النشر : 2018-02-12 00:00:00 أخر تحديث : 2018-02-15 02:34:41 انتحار فريدريك جاي.. وما علاقته بالإعتداء الجنسي؟

على الرغم من الشهرة والمغريات والأضواء، الّا ان العديد من النجوم أقدموا على خطوة الانتحار، الأمر الذي اثار استغراب الكثير من الجمهور، فالمال والنجوميّة لم تمنعهم من انهاء حياتهم، كما هذه الظاهرة ليست بجديدة اذ انها منتشرة منذ زمن قديم، وهذه حال الممثل العالمي ​فريدريك جاي​ الذي تعمّد قتل نفسه ومازال في ريعان شبابه.

 

انتحار الممثل فريدريك جاي

 

انهى الممثل الأمريكي   فريدريك جاي  البالغ من العمر 33 عاما حياته عمدا من خلال اقدامه على الانتحار بفيديو مباشر على احد مواقع التواصل الاجتماعي، وفي التفاصيل، انه اطلق الرصاص على رأسه ففارق الحياة فورا، ما شكّل صدمة غير متوقّعة لمتابعيه وعائلته.

 

حذف فيديو الانتحار

 

نظرا لردائة مشهد الانتحار وقسوته، تم حذف الفيديو على احد مواقع التواصل الاجتماعي، وفي حديث لصحيفة "ديلي ميل"، اشار المتحدث الرسمي بإسم الموقع إنهم يعتبرون انتحار جاي كارثة مأساويّة، موضّحا أنهم يأخذون على عاتقهم مسؤولية الحفاظ على سلامة المستخدمين وأمنهم، كما تابع ان الموقع لديه معايير تنظم أنواع المحتوى التي يمكن مشاركته على الموقع، لافتا إلى ضرورة استخدام خدمات الطوارئ في حالة وجود إمكانية للسلطات التدخل والمساعدة.

 

هل تورطه بالاعتداء الجنسي كان سببا بانتحاره؟

 

لم تكشف بعد عن الأسباب الحقيقية التي أدّت الى انتحار النجم السينمائي   فريدريك جاي   ، الا انه وقبيل هذه الحادثة تمّ القبض عليه بتهمة الاعتداء الجنسي، ثم خرج بعد ذلك بدفع كفالة وصلت إلى مائة ألف دولار أمريكي، وكان من المعروف عنه قبل اتهامه بهذه القضيّة، بحبه للحياة وامتلاكه الطموح والأمل، ويظهر ذلك من خلال منشوراته على حسابه الخاصّ عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي توحي بالتفاؤل والقوّة، مثلا: "أحب القيام بشيء يشعرني بأني شخص ناجح" وفي منشور آخر: "أطلع دائما إلى الأمام لصنع التاريخ".

 

فريدريك جاي أب لستّة ابناء

 

ما لا تعرفونه عن الممثل فريدريك جاي انه متزوج وأب لستة أبناء، الذين بدورهم عشقوا مهنة التمثيل كوالدهم، فانتقلوا مؤخرا من تكساس إلى هوليوود لمزاولة هذه المهنة.

 

ابرز اعمال فريدريك جاي

 

في رصيد الممثل العالمي فريدريك جاي العديد من الأعمال الناجحة، اذ انّ له تسعة أعمال على صفحة "IMDB" بين عامي 2014 و 2017، كما في العام السابق تألق في دراما "Prepper"، وشارك ايضا في فيلم "The SocialPath"، ومسلسل The Hit: Deadly" "Pursuit.

 

نجوم آخرين قضوا انتحارا​​​​​​​

 

لم يكن فريدريك جاي النجم الأول الذي قام بمحاولة الانتحار، اذ ان مشاهير عدّة وقعوا في هذا الشباك ايضا، و في مقدمة هؤلاء روبين ويليامز الذي شنق نفسه بعدما فشل بقطع شريانه، كذلك المخرج توني سكوت الذي قفز من أعلى "كوبر​​​​​​​ي لوس أنجلوس"​​​​​​​، كما ايضا مغنّي الروك تيري كيث الذي أطلق على نفسه الرصاص، ​​​​​​​ولا ننسى الفنانة سيمون بتيل التي شنقت نفسها، كما الفنان جيمس ويل الذي أغرق نفسه بحمام السباحة، ايضا داليدا ومارلين مونرو اللتان تناولتا جرعة زائدة من الحبوب.

 

المصدر: بغداد - العالم الجديد