التعادل يرافق "الجوية" و "الزوراء" بمستهل مشوارهما في كأس الاتحاد الآسيوي

تاريخ النشر : 2018-02-13 00:00:00 أخر تحديث : 2018-02-12 22:15:23 التعادل يرافق الجوية و الزوراء بمستهل مشوارهما في كأس الاتحاد الآسيوي

فرض التعادل نفسه على فريقي القوة الجوية والزوراء الاثنين، في مستهل مشاركتهما ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

 

وتعادل القوة الجوية (2-2) مع ضيفه الجزيرة الأردني، الاثنين، على ملعب الوكرة، في العاصمة القطرية الدوحة، لحساب أولى جولات المجموعة الأولى من البطولة.

 

وتقدم القوة الجوية مرتين، عبر أحمد حمادي، من ضربة جزاء بالدقيقة (10)، وصالح سدير بالدقيقة (83)، فيما تعادل للجزيرة، موسى التعمري، من ضربة جزاء بالدقيقة (20)، والسوري مارديك مارديكيان بركلة جزاء أيضًا، في الدقيقة (86).

 

في سياق متصل، أعرب المدير الفني للزوراء العراقي، أيوب أوديشو، عن رضاه بالتعادل مع مضيفه العهد اللبناني (1-1)، الاثنين، في مستهل البطولة ذاتها.

 

وقال أوديشو، في تصريحات صحفية بعد المباراة "حققنا الهدف، لأن العهد فريق قوي، ولا يمكن أن تتخطاه بسهولة، نظرا لمهارات لاعبيه، ولأنه يلعب على أرضه وبين جمهوره".

 

واضاف "ضغط العهد في شوط المباراة الأول، وتفوق علينا بالهجمات، وبذلنا كل جهدنا لإيقافه، خصوصا أننا كنا السابقين للتهديف".

 

وختم المدرب بقوله "في الشوط الثاني، كنا أصحاب المباراة، وخلطنا بين الدفاع ومراقبة مفاتيح العهد، والانطلاق بهجمات مدروسة، أوصلتنا إلى مرماه، حيث شكلنا بعض الخطورة".

 

المصدر: بغداد - العالم الجديد