باسم قاسم يؤكد التحاق لاعبي الزوراء والجوية لمباراة السعودية

قال قاسم في بيان لاتحاد الكرة تلقت “العالم الجديد” نسخة منه، إن “مباراتنا مع المنتخب…

أكد مدرب المنتخب الوطني، باسم قاسم، التحاق لاعبي القوة الجوية والزوراء لمباراة السعودية الودية على ملعب البصرة الدولي نهاية الشهر الحالي، مشدداً على ضرورة أن يظهر اسود الرافدين بصورة مثالية في المباراة.

                        

وقال قاسم في بيان لاتحاد الكرة تلقت “العالم الجديد” نسخة منه، إن “مباراتنا مع المنتخب السعودي الشقيق لا تخلو من الصعوبة، ويجب أن نتعامل معها بجدية، ولدي معلومات بأن المنتخب السعودي في أتم الجاهزية والتحضير لهذه المباراة”.

وأوضح، “يجب أن يكون منتخبنا جيدا من اجل أن نظهر بصورة تليق بسمعة الكرة العراقية، سيما وان المباراة ستسهم كثيرا في رفع الحظر عن الملاعب العراقية، والمنتخب السعودي من اهم المنتخبات في المنطقة، واستطاع أن يخطف بطاقة التأهل إلى كاس العالم في روسيا 2018”.

وتابع قاسم، “بالرغم من غياب اللاعبين المحترفين والتزام البعض الأخر مع فريقي الزوراء والجوية ضمن بطولة كاس الاتحاد الآسيوي، لكنهم بالوقت نفسه سيلتحقون بعد انتهاء مبارياتهم يوم 26 من الشهر الحالي، وسيكون موعد وصولهم إلى البصرة قبل يوم من المباراة، وبالتالي من الصعب إشراكهم في المباراة كلاعبين أساسيين، لكننا سنعول على اللاعبين الشباب”.

إقرأ أيضا