مهاوي: سنرسم البسمة على شفاه جماهير الشرطة

قال مهاوي في تصريح للمركز الخبري للنادي، “نيابة عن كافة زملائي اللاعبين أتقدم باعتذار رسمي…

قدم لاعب وسط فريق نادي الشرطة الرياضي، علاء مهاوي، اعتذاره لجماهير النادي بعد ان خذلهم اللاعبين بابتعاد الفريق عن الفوز في الجولات الثلاثة الاخيرة من دوري الكرة الممتاز، مؤكداً ان لاعبي القيثارة سيرسمون البسمة على شفاه جماهير الفريق.

وقال مهاوي في تصريح للمركز الخبري للنادي، “نيابة عن كافة زملائي اللاعبين أتقدم باعتذار رسمي لجماهير النادي الذي كنا السبب الرئيسي في رسم علامات الحزن والالم على وجوههم في الجولات السابقة بعد ان اكتفى الفريق في التعادل بالمواجهات امام نفط ميسان والنفط والصناعات الكهربائية”.

واضاف ان “ضغط المباريات في ظل النظام الذي اتبعه اتحاد الكرة لإقامة دوري الكرة لهذا الموسم كان سبباً رئيسياً وراء إرهاق اللاعبين مما جعلهم عرضة للإصابات لعدم وجود فترة استشفاء كافية مما جعل الكادر التدريبي للفريق يخسر عدد من اللاعبين بين جولة واُخرى”.

واوضح مهاوي، ان “جميع اللاعبين استشعروا الخطر الكبير الذي سيعيشه الفريق في حال استمرار نزيف النقاط في الجولات المقبلة مما دفعهم الى اتخاذ قرار بالعمل برفقة ادارة النادي والكادرين التدريبي والاداري على اعادة ترتيب أوراق الفريق من جديد لاستعادة نغمة الفوز ورسم البسمة على شفاه الجماهير الوفية التي لم تذخر اَي جهد في سبيل دعم الفريق واللاعبين”.

إقرأ أيضا