شذى حسون تهاجم وتهدد مايا حداد والأخيرة تردّ وما علاقة شقيق أصالة بالموضوع؟

كتبت حسون عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي قائلةً:” حابة اقول (للستايلست )الفاشلة…

هاجمت الفنانة العراقية ​شذى حسون​ من سمتها بـ”الستايلست” من دون أن تذكر إسمها بطريقة قاسيّة جداً مهددةً إياها بأن لا “تلعب بالنار” وإلا سيكون حسابها معها أكبر.

                  

وكتبت حسون عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي قائلةً:” حابة اقول (للستايلست )الفاشلة جدا اذا الى الان ما قدرتي تطلعي من عقدة اخو الفنانة اللي هرب يوم زفافك فهدا شي يخصك فلا تطلعي عقدك على ناس اكلتي و شربتي من خيرهم و خلوك تشتغليلهم بطلب منك و حبوا يعملوا فيكي خير حتى تسترزقي”.

وتابعت:” خليكي على قدك و لا تلعبي بالنار لان انتي اصلا محروقة و من كل النواحي و بعد كلمة يا فاشلة حسابك معاية بيكون اكبر و شكرًا”.

وكان واضحاً من خلال ما قالته حسون أنها تقصد خبيرة التجميل ​مايا حداد​ التي ردّت عليها من خلال مشاركتها في فقرة موضة ضمن برنامج “القاهرة اليوم” حيث قالت:” لا أعرف ما إذا كانت توجه الكلام لي. ولماذا يكون كلامها موجهًا إليّ. كل الناس انتقدت صورة شذى حسون الأخيرة وهذا أمر عادي جدًّا. يحق لنا أن ننتقد طالما أنهنّ يطرحنَ الصور علينا”.

وتابعت:” أنا لم أقل شيئًا عن شذى حسون. هي حرة بأن تقول ما تريده. أنا موظفة في مؤسسة وأنا أقدّم فقرة خاصة في البرنامج الذي تعرضه . إذا كنت محروقة أو غير محروقة واكتسبت لونًا برونزيًّا وإذا كانت تقصدني بكلامها، فهذا لا يهمني طالما أنا محروقة، فلم يكن يفترض أن يصلها ما قلته عنها. المحروقون يجلسون في بيوتهم”.

وحول هروب شقيق الفنانة منها حسب ما ذكرت حسون، فإن حداد كانت مخطوبة لشقيق الفنانة السورية ​أصالة​ (​أنس نصري​) ردّت قائلةً:” هو لم يهرب مني بل إننا لا نزال نتواصل بشكل دائم”.

وحول تهديد حسون لها قالت:” حظًّا سعيدًا . لا أتخيّل أنّ هذا الكلام يمكن أن يوجه إليّ. يجب أن تُسأل شذى عن من تقصد بكلامها. عندما نشرت صورتها الكل انتقدها على السوشيال ميديا. لم أقلل احترام، وكل ما قلته إنني لا أرى أنّ شذى في هذه الصورة. من ينشر صورًا يجب أن يسمع رأينا. هل يُفترض أن نقول صح على كل ما ينشرونه؟ مع أنني سبق أن قلت كلامًا جميلًا عن جلسة تصوير خضعت لها”.

إقرأ أيضا