على الرغم من العري والفضائح.. جيجي حديد لا تنكر إسلامها

تاريخ النشر 2018-05-15 11:42:59 أخر تحديث 2018-05-20 14:21:44 على الرغم من العري والفضائح.. جيجي حديد لا تنكر إسلامها

استطاعت عارضة الازياء العالمية ​جيجي حديد​ ان تخطف الانظار منذ بداية مسيرتها، ورغم صغر سنها أصبحت من أجمل الوجوه وسفيرة الماركات العالمية. وعرفت شهرة واسعة في العالم العربي بعد ان انتشر خبر يفيد انها من اصول فلسطينية. لكن كيف حققت جيجي هذا النجاح في هذه الفترة ​​​​​​​القصيرة؟

 

اسم جيجي حديد الحقيقي

عرفت باسم جيجي في مسيرتها الا ان هذا الاسم ليس اسمها الحقيقي الا ان    والدتها يولاند    ومنذ​​​​​​​صغرها كانت تطلق عليها اسم الدلع هذا الذي باتت تُعرف به على الرغم من ان اسمها الحقيقي هو " جيلينا نورا حديد ".

 

بداية مسيرة جيجي حديد

 والدة جيجي حديد هي عارضة ازياء في الاساس وكانت تشجعها منذ الصغر على هذا العمل، عندما كانت تبلغ من العمر عامين اكتشفها بول مارسيانو في شركة Guess، فشاركت في إعلاناتها وعندما كبرت تم اختيارها كوجه إعلاني للماركة في عام 2012.

 

وفي العام 2014 بدأت تظهر على منصات عروض الازياء العالمية في أسبوع الموضة في نيويورك، وباريس واصبحت ضمن عارضات  "فيكتوريا سيكرت " الى جانب شقيقتها ​بيلا حديد​ وهي ايضاً عارضة ازياء شهيرة.

 

حياة جيجي حديد العاطفية

حياة جيجي حديد العاطفية ليست حافلة فلقد جمعتها علاقة برجلين شهيرين، العلاقة الاولى كانت مع الفنان كودي سيمبسون وقد انفصلا في العام 2015 وصرح كودي بعد قرارهما ان هذا الانفصال لم يكن مبنياً على مشاكل معينة بل كان قرارا صادرا عن الجهتين.

 

العلاقة الثانية التي خضّت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام، هي مع الفنان الشهير ​زين مالك​ الذي كان مخطوباً للفنان بيري ادواردز لكنه انفصل عنه وبعد فترة اعلن انه على علاقة مع جيجي حديد وكانت علاقتهما مثالية امام عدسات ​الباباراتزي​. لكنهما اعلنا انفصالهما عن بعض في اذار/ مارس 2018 بعد سنتين من الارتباط.

 

لكن قصة جيجي وزين لم تنته هنا اذ انه تم رصدهما وهما يقبلان بعضهما على جانب الطريق مما اعطى الامل لمحبيهما بعودتهما الى بعض.

 

جيجي حديد مسلمة ملتزمة؟

لم تنكر يوماً جيجي حديد انها مسلمة نظرا الى ان والدها فلسطيني مسلم واسمه "  ​محمد حديد​  "، صحيح انها ليست محجبة ولباسها ليس محتشما، الا انها تتبع تقاليد واعياد الدين الاسلامي فقد احتفلت مع زين مالك بعيد الاضحى خاصة انه هو ايضاً مسلم فكانا يتمتعان بنقاط تشابه كثيرة.

 

لكن والدة جيجي حديد مسيحية لذلك هناك اختلاط في تقاليد جيجي الا انها تبتعد كليا عن التصريح بهذه الامور.

 

 

 

جيجي حديد متهمة بالعنصرية وبالعريّ

رغم الانفتاح الكبير الموجود في اميركا الا ان جيجي خاضت معارك على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك لانها ظهرت عدة مرات وهي عارية على غلاف مجلات احداها مع شقيقتها بيلا ما استغربه البعض كونها مسلمة ومن جذور عربية.

 

أما المصيبة الثانية التي وقعت على رأسها واضطرتها للاعتذار من الجمهور، فهي ظهورها الاخير على غلاف احدى المجلات وهي تمثل    دور المرأة السوداء فتم استخدام طلاء البشرة البرونزي على جلدها لكي يتغير لونها ولم تعد معروفة اطلاقاً فصدَمت بهذا اللوك الغريب عنها كل من تابعها في السنوات الماضية.

 

كم تتقاضى جيجي حديد بالسنة ؟

​​​​​​​حصدت جيجي حديد المركز الخامس في لائحة عارضات الازياء الاعلى اجراً والذي بلغ في العام 2017 تسعة ملايين ونصف مليون دولار، على ما تتقاضه مقابل عروض ​الأزياء​ ومنشوراتها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتقاضى عليها مبالغ مالية كبيرة.

المصدر: بغداد - العالم الجديد