مدربه: كرستيانو يصنع الفارق في أي مكان

مدربه: كرستيانو يصنع الفارق في أي مكان

بغداد - العالم الجديد

أشاد المدرب البرتغالي فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال، بمواطنه وقائد منتخب بلاده كريستيانو رونالدو، قبل مواجهة إيران ب‍كأس العالم 2018 في روسيا.                      ويواجه المنتخب
...

أشاد المدرب البرتغالي فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال، بمواطنه وقائد منتخب بلاده كريستيانو رونالدو، قبل مواجهة إيران ب‍كأس العالم 2018 في روسيا.

                    

ويواجه المنتخب البرتغالي نظيره الإيراني، مساء الاثنين، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لمباريات المجموعة الثانية والتي تضم إسبانيا والمغرب.

 

وقال سانتوس في المؤتمر الصحفي عشية المباراة، إن "كريستيانو رونالدو يملك عقيلة رائعة، هو يصنع الفارق هنا وفي ريال مدريد وفي مانشستر يونايتد، وإذا ذهب إلى نادِ آخر، سيحدث فرقًا".

 

وأضاف أن "المباراة لن تكون بين كريستيانو ولاعب آخر، ولا ستكون مباراة بين المدربين، نتوقع مباراة صعبة، سنواجه أفضل منتخب آسيوي، لقد شاهدت كل مباريات إيران، وهم منتخب جيد جدًا".

 

وواصل أن "إيران منتخب قوي، ويملك مجموعة رائعة من اللاعبين الذين يلعبون في أوروبا، ستكون مباراة صعبة ضد منافس جيد، يعلب بنفس طريقتنا".

 

وأردف، "يمكننا الوصول إلى دور الستة عشر، إيران أظهرت أنهم فريق ممتاز، لقد فازوا على المغرب، وخسروا بصعوبة بالغة أمام إسبانيا".

 

وأتم: "لديهم مدرب يعمل معهم مُنذ أكثر من أربع سنوات، أنا وكيروش أصدقاء مُنذ خمسة وثلاثين عامًا، ولكن في المباراة الصداقة ستتنحى جانبًا، هو يدافع عن إيران، وهو مدرب مُحترف وعظيم".

 

ويملك المنتخب البرتغالي أربعة نقاط حيث يأتي في المركز الثاني بفارق الأهداف المجموعة الثانية خلف المنتخب الإسباني، الذي يملك نفس الرصيد من النقاط، بينما يحتل منتخب إيران المركز الثالث بـ 3 نقاط ولا يزال يملك فرصة في التأهل للدور المقبل، فيما تتذيل المغرب ترتيب المجموعة دون نقاط.

أخبار ذات صلة