اول شابة محجبة الى نهائيات مسابقة ملكة جمال بريطانيا فهل تفعلها وتفوز؟

اول شابة محجبة الى نهائيات مسابقة ملكة جمال بريطانيا فهل تفعلها وتفوز؟

بغداد - العالم الجديد

حقّقت سارة افتخار 20 عامًا، من مدينة يورك شاير، إنجازًا كبيراً باعتبارها أوّل مرشحة في مسابقة ​ملكة جمال​ ​إنجلترا​ ترتدي الحجاب، تصل الى التصفيات النهائية.                   وبحسب صحيفة "إندبندنت" البر
...

حقّقت سارة افتخار 20 عامًا، من مدينة يورك شاير، إنجازًا كبيراً باعتبارها أوّل مرشحة في مسابقة ​ملكة جمال​ ​إنجلترا​ ترتدي الحجاب، تصل الى التصفيات النهائية.

                 

وبحسب صحيفة "إندبندنت" البريطانية، تدرس سارة حاليًا القانون في جامعة هادرسفيلد، وتحمل لقب "ملكة جمال هادرسفيلد 2018".

 

وأضافت الصحيفة أن الفرصة أُتيحت من قبل لفتيات مسلمات محجبات للمنافسة على لقب فتاة إنجلترا، إلا أن سارة افتخار، ستصبح قريبًا أول منافسة تصل إلى التصفيات النهائية. وفي حال فوز طالبة القانون بلقب "ملكة جمال إنجلترا 2018"، ستُمثّل بلادها في مسابقة ملكة جمال العالم.

 

تبدأ الدورة الثامنة والستون لمسابقة ملكة جمال العالم هذه السنة في الثامن من شهر كانون الأول المقبل، وتتخذ من مدينة سانيا في الصين مقرًا للاستعراضات.

 

وتابعت "إندبندنت"، أن السيدات اللواتي شاركن في مسابقة "ملكة جمال إنجلترا" هذا العام، عقدن العزم على جمع المال لمنظمة "بيوتي ويز بيربوس" الخيرية، التي أسستها المديرة التنفيذية لمسابقة "ملكة جمال العالم"، جوليا مورلي.

 

وعبّرت افتخار عمّا يدفعها للمشاركة في المسابقة قائلةً: "شاركت في مسابقة فتاة إنجلترا 2018 من أجل التأكيد على أن الجمال لا يوجد له تعريف محدّد، فكل شخص جميل على طريقته الخاصة، من دون النظر إلى وزنه، عرقه، لونه، أو شكله".

أخبار ذات صلة