زياد الرحباني: “لا يمكن السكوت عن ألبوم فيروز وهناك تعاون جديد معها”

حلّ الفنان ​زياد الرحباني​ ضيفا على برنامج “بلا طول سيرة” للإعلامي ​زافين​.

خلال المقابلة نفى الرحباني الشائعات التي يتعرض لها، وقال ان ما يقال عن انه يأتي متأخرا الى الحفلات ليس صحيحا، ففي الحفلات التي يشيرون اليها، الجمهور حضر متأخرا.

واشار زياد الى انه في فترة غيابه التي طالت حوالي سنتين، فكر في الاعتزال لكنه لم يعلن ذلك. واوضح انه دخل في هذه الفترة مرحلة اخطر من الكآبة. وردا على سؤال اذا كان مع تشريع الحشيشة قال: “لازم يعطوا كمية لما تسطل الا اذا مطلوب انك تسطل”.

 

وأشار زياد إلى أن لقاءاته دورية مع والدته السيدة ​فيروز​، وان هناك اعمالا مشتركة بينهما في المستقبل، وهناك حديث جدي عن تحضير لالبوم جديد لها، مشيرا الى ان فترة سوء التفاهم معها اثرت فيه كثيرا. وقال انها تتمتع بروح النكتة، وتمرر النكت وتلعب على الكلام من دون ان يعبر وجهها عن شيء.

وتطرق الى اعمال يمكن ان يقوم بها مع فنانين، مثل ​كارول سماحه​، ​ملحم زين​، ​شيرين عبد الوهاب​. وقال انه قرر التعاون مع ​مايا دياب​ لأنها لا تغني فقط، بل هي مجموعة قائمة من رقص وغناء وحضور. واوضح انه لحن لها اغنية تلائم صوتها، وسوف يتم تصويرها في الشهر المقبل.

وعن علاقته بأخته ريما، قال ان العلاقة مقطوعة، لسبب وحيد هو انها مديرة اعمال فيروز، والالبوم الذي اشرفت عليه وقدمته مؤخرا فيروز “لا يمكن السكوت عنه.

وتطرق الى مسرحياته القديمة، مشيرا الى ان مسرحية “شي فاشل” لا تسجيلات لها، وهي عرضت خلال الحرب ولم يتم تسجيلها.

إقرأ أيضا