"العالم الجديد" تنفرد بنشر مذكرة إلقاء القبض بحق الفريق رائد شاكر جودت.. والسبب عقود فساد

"العالم الجديد" تنفرد بنشر مذكرة إلقاء القبض بحق الفريق رائد شاكر جودت.. والسبب عقود فساد

بغداد - جلال عاشور

حصلت "العالم الجديد" على نسخة من مذكرة إلقاء القبض بحق قائد قوات الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت، وعدد من الضباط في لجنة المشتريات بجهاز الشرطة، صادرة يوم أمس الأربعاء، من مكتب المفتش العام في الوزارة، محمد مهدي مصطفى.   وعلمت "العالم الجديد" من مصادرها داخل الوزارة
...

حصلت "العالم الجديد" على نسخة من مذكرة إلقاء القبض بحق قائد قوات الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت، وعدد من الضباط في لجنة المشتريات بجهاز الشرطة، صادرة يوم أمس الأربعاء، من مكتب المفتش العام في الوزارة، محمد مهدي مصطفى.

 

وعلمت "العالم الجديد" من مصادرها داخل الوزارة، أنه "تم القاء القبض على الضباط الموجودة اسماؤهم في الكتاب، باستثناء الفريق رائد شاكر جودت، وهم كل من العقيد غانم هاشم علي عفات، والعقيد علي عامر سلمان، والعقيد عبدالله عطية جودة، بتهم الفساد في عقود تجهيز الوزارة، وهدر أموال الدولة".

 

ولفتت المصادر التي رفضت الكشف عن هوياتها أن "الفساد في عقود الشرطة الاتحادية، وتجهيزها والذي يلاحقه مكتل المفتش العام محمد مهدي مصطفى، قد بلغ نحو تريليون دينار (أكثر من 800 مليون دولار)".

 

يذكر أن أحد أبرز أسباب الحركات الاحتجاجية في العراق، هو انتشار الفساد في جميع مفاصل الدولة، الأمر الذي شجع الاحزاب السياسية على ادراج مكافحته في صدارة برامجها السياسية.

 

اضغط على الوثيقة لمشاهدتها بـ(الحجم الكامل)

Image

Image

أخبار ذات صلة